000 03479cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031530.0
008 160724s2016 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.15.03.Ph.D.2016.لب.ف
100 0 _aلبنى مسعود عبدالعظيم
245 1 0 _aفاعلية استخدام شبكات التواصل الإجتماعى فى ممارسة الإتصالات التسويقية للمنظمة :
_bدراسة حالة على شركتى إيفون و أوريفليم /
_cلبنى مسعود عبدالعظيم ؛ إشراف على عجوة : محمد عتران
260 _aالقاهرة :
_bلبنى مسعود عبدالعظيم :
_c2016
300 _a328 ورقة ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان
520 _aفى الأونة الأخيرة ظهرت أدوات جديدة للإتصال أهمها مواقع الشبكات الاجتماعية على الإنترنت منها الفيس بوك: اليوتيوب: تويتر: ماى سبيس: و غيرها من شبكات التواصل الاجتماعى. و قد هيمنت الشبكات الاجتماعية خلال العامين الأخرين على الاتصالات التسويقية بحيث أصبح كسب تأييد و تعاون و ثقة الأخرين عن طريق الإقناع جزء لا يتجزأ من العمل اليومى لإدارة المؤسسات و المنظمات الحكومية و غير الحكومية و الشركات العامة منها و الخاصة. و لذلك يسهم الجمهور المستهدف فى نجاح عملية الاتصال التسويقى من خلال المعلومات و البيانات التى يتواصل بها مع القائم بالاتصال عبر شبكات التواصل الإجتماعى: بل و قد تكون بعض النقاط التى يريد أن يستفسر عنها الجمهور المستهدف: هى ذاتها نقطة انطلاقه جديدة تؤثر فى إعادة صياغة و تصميم الرسالة التسويقية: بل و بلورة أهدافها: بشكل أكثر وضوحا بما يتوافق مع احتياجات و اهتمامات الجمهور المستهدف. و هكذا يتضح لنا أن القوة فى هذه الوسائل الحديثة لا تكمن فقط فى إحداثها ثورة فى طرق الاتصالات التسويقية و لكنها ستؤثر فى عادات السلوك الشرائى للجمهور: إذ تمكن المستهلك من تسوق كافة منتجاته حتى البقالة اليومية و هو فى منزله و تصله دون جهد أو وقت فى المجال التجارية و ذلك عن طريق الاتصال بالمعلن عبر الهاتف أو الإنترنت
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالإتصالات التسويقية للمنظمة
653 4 _aشبكات التواصل الإجتماعى
653 4 _aشركتى إيفون و أوريفليم
700 0 _aعلى عجوة :
_eمشرف
700 0 _aمحمد عتران :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c57215
_d57215