000 | 02604cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031533.0 | ||
008 | 160803s2016 ua k f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2016.حس.ت | ||
100 | 0 | _aحسين إسماعيل حسين إبراهيم | |
245 | 1 | 0 |
_aتصور مقترح لموقع إلكترونى تفاعلى لتقويم اتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو التخصص : _bفى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة / _cحسين إسماعيل حسين إبراهيم ؛ اشراف حسين بشير محمود : هناء محمد مرسى جمال |
246 | 1 | 5 |
_aA proposal for an interactive website to evaluate the trends of high school students toward specialization : _bIn the light of the theory of Multiple intelligences. |
260 |
_aالقاهرة : _bحسين إسماعيل حسين إبراهيم : _c2016 |
||
300 |
_a141 , 79 ص : _bأشكال ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
520 | _aهدف البحث الحالى إلى وضع تصور مقترح لموقع إلكترونى تفاعلى مبنى على مجموعة من الأسس وتصميم لموقع إلكترونى تفاعلي (من أعداد الباحث): يحتوى على مقياس ذكاءات متعددة إلكترونى لقياس بعض أنواع الذكاءات المتعددة (اللغوى: الرياضى/ المنطقى: الطبيعى) التى ترتبط بالتخصصات الدراسية فى مرحلة الثانوية العامه (أدبى: رياضيات: علوم): ومن ثم قياس أكثر الذكاءات شيوعاً لمستخدم الموقع والتخصص الدراسى المناسب له: ومن ثم تقويم اتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو التخصص فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة. | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالاتجاهات | |
653 | 4 | _aالذكاءات المتعددة | |
653 | 4 | _aالموقع الإلكترونى التفاعلى | |
700 | 0 |
_aحسين بشير محمود : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aهناء محمد مرسى جمال : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c57324 _d57324 |