000 | 03032cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031535.0 | ||
008 | 160807s2016 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.26.02.M.Sc.2016.هب.ت | ||
100 | 0 | _aهبة مصطفى عبدالهادى عبدالجواد الزينى | |
245 | 1 | 0 |
_aتوظيف بعض حلقات مسلسل قصص الإنسان فى القرآن لتنمية القيم التربوية لدى طفل الروضة : _bدراسة تحليلية / _cهبة مصطفى عبدالهادى عبدالجواد الزينى ؛ اشراف السيد عيبدالقادر شريف : منال كامل بهنس |
246 | 1 | 5 |
_aEmployment of some series of human stories in holy Quran for the development of educational values in the kindergarten child : _bAn analytical child |
260 |
_aالقاهرة : _bهبة مصطفى عبدالهادى عبدالجواد الزينى : _c2016 |
||
300 |
_a260ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية | ||
520 | _aيهدف البحث الحالى الى تحديد القيم التربوية المتضمنة فى بعض حلقات مسلسل قصص الإنسان فى القرآن الكريم استخدم الباحث المنهج الوصفى بالإضافة الى المنهج شبه التجريبى باستخدام مجموعتين احدهما ضابطة والاخرى تجريبية وتتكون عينة البحث من 60 طفلا وطفلة واستخدم الادوات التالية استبانه لاستطلاع رأى الخبراء واستمارة لتحليل مضمون اعداد الباحثة مقياس القيم التربوية المصور اعداد البحث وتوصل البحث الى انه يوجد فرق دال احصائيا بين متوسطات رتب درجات مجموعتى البحث التجريبية الذكور والاناث فى التطبيقين القبلى والبعدى لمقياس القيم التربوية المصور ودرجته الكلية لصالح التطبيق البعدى مما يدل على فاعلية حلقات مسلسل قصص الإنسان فى القرآن المختارة والمحددة فى البحث الحالى وامكانية توظيفة فى البرنامج اليومى وضمن المنهج المقدم للاطفال | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالقيم التربوية | |
653 | 4 | _aطفل الروضة | |
653 | 4 | _aمسلسل قصص الإنسان فى القرآن | |
700 | 0 |
_aالسيد عيبدالقادر شريف : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمنال كامل بهنس : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c57370 _d57370 |