000 | 02600cam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031536.0 | ||
008 | 160809s2016 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.02.M.Sc.2016.زي.ت | ||
100 | 0 | _aزينب عبدالله محمد البسطاوى حسنين | |
245 | 1 | 0 |
_aتصور مقترح لتطوير المعاهد القومية فى ضوء التوجه نحو التوسع فى التعليم الخاص = _bA suggested proposal for developing the national institutes in light of the expansion of private education / _cزينب عبدالله محمد البسطاوى حسنين ؛ إشراف نجلاء محمد حامد : دعاء عثمان عزمى |
260 |
_aالقاهرة : _bزينب عبدالله محمد البسطاوى حسنين : _c2016 |
||
300 |
_a261 ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية | ||
520 | _aهدفت الدراسة الحالية إلى كيفية وضع تصور لتطوير المعاهد القومية: و استخدمت الباحثة المنهج الإثنوجرافى و المنهج الوصفى: و اللذان استطاعت من خلالهما تعرف المتغيرات العالمية والمجتمعية التى أدت إلى التوسع فى التعليم الخاص بمصر: و تعرف مفهوم التعليم الخاص و ملامحه الأساسية و أهميته و فلسفته و أهدافه و أسبابه و نظمه: و تعرف التطور التاريخى للمعاهد القومية منذ نشأتها و حتى الآن: و قد اعتمدت الباحثة على الملاحظة بالمشاركة و الاستبانة كأدوات بحثية لتحقيق أهداف الدراسة: و تم تطبيق المنهج الإثنوجرافى فى مدرسة قومية واحدة: و طبقت الاستبانة على 6 مدارس قومية أخرى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتعليم الخاص | |
653 | 4 | _aالجمعية التعاونية | |
653 | 4 | _aالجمعية العامة للمعاهد القومية | |
700 | 0 |
_aدعاء عثمان عزمى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنجلاء محمد حامد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c57390 _d57390 |