000 02867cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031537.0
008 160813s2016 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.03.M.Sc.2016.عب.أ
100 0 _aعبدالكريم أحمد عبدالكريم الحماقى
245 1 0 _aأثر استخدام المدخل المنظومى على التحصيل الدراسى لكبار الأميين بمساعدة الكمبيوتر :
_bThe effect of using the systemic approach on the educational achievement of adult - illiterates with the aid of computer /
_cعبدالكريم أحمد عبدالكريم الحماقى ؛ إشراف سلوى فتحى المصرى : دينا حسن عبدالشافى
246 1 5 _aThe effect of using the systemic approach on the educational achievement of adult - illiterates with the aid of computer
260 _aالقاهرة :
_bعبدالكريم أحمد عبدالكريم الحماقى :
_c2016
300 _a154 ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 _aيهدف هذا البحث إلى بيان أثر استخدام المدخل المنظومى على التحصيل الدراسى للأميين الكبار بمساعدة الكمبيوتر حيث استخدم الباحث المنهج الوصفى لجمع البيانات و تبويبها و إعداد أدوات البحث و الاستبيانات كما اتبع البحث المنهج شبه التجريبى حيث تم استخدام المجموعة التجريبية الواحدة من المتعلمين و تطبيق عليهم أدوات البحث قبليا بعديا: حيث تم التدريس للمجموعة المفاهيم الواردة بكتاب أتعلم أتنور الأساسى الأول و المقرر من هيئة تعليم الكبار باستخدام المدخل المنظومى بمساعدة الكمبيوتر: و قد اسفرت النتائج على وجود فروق ذات دلالة احصائية لصالح التطبيق البعدى مما يدل على أن استخدام المدخل المنظومى أثر بدرجة كبيرة فى تحصيل الأميين
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالأميين الكبار
653 4 _aالكمبيوتر
653 4 _aالمدخل المنظومى
700 0 _aدينا حسن عبدالشافى :
_eمشرف
700 0 _aسلوى فتحى المصرى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c57421
_d57421