000 | 02867cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031537.0 | ||
008 | 160813s2016 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2016.عب.أ | ||
100 | 0 | _aعبدالكريم أحمد عبدالكريم الحماقى | |
245 | 1 | 0 |
_aأثر استخدام المدخل المنظومى على التحصيل الدراسى لكبار الأميين بمساعدة الكمبيوتر : _bThe effect of using the systemic approach on the educational achievement of adult - illiterates with the aid of computer / _cعبدالكريم أحمد عبدالكريم الحماقى ؛ إشراف سلوى فتحى المصرى : دينا حسن عبدالشافى |
246 | 1 | 5 | _aThe effect of using the systemic approach on the educational achievement of adult - illiterates with the aid of computer |
260 |
_aالقاهرة : _bعبدالكريم أحمد عبدالكريم الحماقى : _c2016 |
||
300 |
_a154 ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
520 | _aيهدف هذا البحث إلى بيان أثر استخدام المدخل المنظومى على التحصيل الدراسى للأميين الكبار بمساعدة الكمبيوتر حيث استخدم الباحث المنهج الوصفى لجمع البيانات و تبويبها و إعداد أدوات البحث و الاستبيانات كما اتبع البحث المنهج شبه التجريبى حيث تم استخدام المجموعة التجريبية الواحدة من المتعلمين و تطبيق عليهم أدوات البحث قبليا بعديا: حيث تم التدريس للمجموعة المفاهيم الواردة بكتاب أتعلم أتنور الأساسى الأول و المقرر من هيئة تعليم الكبار باستخدام المدخل المنظومى بمساعدة الكمبيوتر: و قد اسفرت النتائج على وجود فروق ذات دلالة احصائية لصالح التطبيق البعدى مما يدل على أن استخدام المدخل المنظومى أثر بدرجة كبيرة فى تحصيل الأميين | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالأميين الكبار | |
653 | 4 | _aالكمبيوتر | |
653 | 4 | _aالمدخل المنظومى | |
700 | 0 |
_aدينا حسن عبدالشافى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aسلوى فتحى المصرى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c57421 _d57421 |