000 03032cam a2200349 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031537.0
008 160816s2015 ua h f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.07.M.Sc.2015.حن.ب
100 0 _aحنان رزق سعد إبراهيم
245 1 0 _aبرنامج تدريبى سلوكى لخفض اضطراب اللجلجة و تحسين الطلاقة اللفظية لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم و أثره على الثقة بالنفس =
_bTraining program to reduce stuttering behavioral disorder and improve verbal fluency have children episode preparatory with learning disabilities and their impact on selfe confident /
_cحنان رزق سعد إبراهيم ؛ إشراف فيوليت فؤاد إبراهيم : مصطفى أحمد تركى : حمدى شحاته عرقوب
246 1 5 _aTraining program to reduce stuttering behavioral disorder and improve verbal fluency have children episode preparatory with learning disabilities and their impact on selfe confident
260 _aالقاهرة :
_bحنان رزق سعد إبراهيم :
_c2015
300 _a304 ص :
_bمثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة
520 _aهدفت الرسالة إلى الكشف عن أثر برنامج تدريبى سلوكى لخفض اللجلجة و تحسين الطلاقة اللفظية لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية و أثره على الثقة بالنفس لذوى صعوبات التعلم: و ذلك على عينة قوامها (20) طالباً و طالبة: و تم استخدام القياس القبلى و البعدى و التتبعى: و استخدمت الدراسة مقاييس شدة اللجلجة: و مقياس الثقة بالنفس: و مقياس الطلاقة اللفظية: و مقياس المسح النيورولوجى السريع: و توصلت نتائج الدراسة إلى نجاح البرنامج المستخدم فى تخفيض اللجلجة و تحسين الطلاقة اللفظية لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية مع استمرار التأثيرات الإيجابية للبرنامج من خلال القياس التتبعى خلال الفترة البالغة 10 أسابيع
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالثقة بالنفس
653 4 _aالطلاقة اللفظية
653 4 _aاللجلجة
700 0 _aحمدى شحاته عرقوب :
_eمشرف
700 0 _aفيوليت فؤاد إبراهيم :
_eمشرف
700 0 _aمصطفى أحمد تركى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c57449
_d57449