000 02860cam a2200349 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031539.0
008 160821s2016 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.03.M.Sc.2016.هن.أ
100 0 _aهند يحيى فاروق حسن
245 1 0 _aأثر استخدام إستراتيجية مطاردة الإنترنت فى تنمية مهارات التفكير الاستقصائى و التحصيل الدراسى و بقاء أثر التعلم فى مادة الحاسوب لدى طلاب المرحلة الثانوية =
_bThe effect of using cyber hunt strategy on developing inquiry thinking skills, academic achievement and retention in computer for high school students /
_cهند يحيى فاروق حسن ؛ إشراف هناء محمد مرسى جمال الدين : أحمد محمود فخرى : دعاء لبيب محمد
246 1 5 _aThe effect of using cyber hunt strategy on developing inquiry thinking skills, academic achievement and retention in computer for high school students
260 _aالقاهرة :
_bهند يحيى فاروق حسن :
_c2016
300 _a250 ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 _aهدف البحث الحالى إلى تعرف أثر استخدام إستراتيجية مطاردة الإنترنت في تنمية مهارات التفكير الاستقصائى و التحصيل الدراسى و بقاء أثر التعلم فى مادة الحاسوب لدى طلاب الصف الثانى الثانوى: من خلال تصميم استراتيجية مطاردة الانترنت فى صورة موقع تعليمى و اجراء اختبار لقياس مهارات التفكير الاستقصائى و اختبار لقياس التحصيل الدراسى و بقاء اثر التعلم لدى الطلاب: و اسفرت النتائج عن فاعلية هذه الاستراتيجية فى تنمية مهارات التفكير الاستقصائى و التحصيل الدراسى و بقاء اثر لدى الطلاب
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aإستراتيجية مطاردة الإنترنت
653 4 _aالتحصيل الدراسى
653 4 _aمهارات التفكير الاستقصائى
700 0 _aأحمد محمود فخرى :
_eمشرف
700 0 _aدعاء لبيب محمد :
_eمشرف
700 0 _aهناء محمد مرسى جمال الدين :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c57496
_d57496