000 | 02860cam a2200349 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031539.0 | ||
008 | 160821s2016 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2016.هن.أ | ||
100 | 0 | _aهند يحيى فاروق حسن | |
245 | 1 | 0 |
_aأثر استخدام إستراتيجية مطاردة الإنترنت فى تنمية مهارات التفكير الاستقصائى و التحصيل الدراسى و بقاء أثر التعلم فى مادة الحاسوب لدى طلاب المرحلة الثانوية = _bThe effect of using cyber hunt strategy on developing inquiry thinking skills, academic achievement and retention in computer for high school students / _cهند يحيى فاروق حسن ؛ إشراف هناء محمد مرسى جمال الدين : أحمد محمود فخرى : دعاء لبيب محمد |
246 | 1 | 5 | _aThe effect of using cyber hunt strategy on developing inquiry thinking skills, academic achievement and retention in computer for high school students |
260 |
_aالقاهرة : _bهند يحيى فاروق حسن : _c2016 |
||
300 |
_a250 ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
520 | _aهدف البحث الحالى إلى تعرف أثر استخدام إستراتيجية مطاردة الإنترنت في تنمية مهارات التفكير الاستقصائى و التحصيل الدراسى و بقاء أثر التعلم فى مادة الحاسوب لدى طلاب الصف الثانى الثانوى: من خلال تصميم استراتيجية مطاردة الانترنت فى صورة موقع تعليمى و اجراء اختبار لقياس مهارات التفكير الاستقصائى و اختبار لقياس التحصيل الدراسى و بقاء اثر التعلم لدى الطلاب: و اسفرت النتائج عن فاعلية هذه الاستراتيجية فى تنمية مهارات التفكير الاستقصائى و التحصيل الدراسى و بقاء اثر لدى الطلاب | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aإستراتيجية مطاردة الإنترنت | |
653 | 4 | _aالتحصيل الدراسى | |
653 | 4 | _aمهارات التفكير الاستقصائى | |
700 | 0 |
_aأحمد محمود فخرى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aدعاء لبيب محمد : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aهناء محمد مرسى جمال الدين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c57496 _d57496 |