000 | 023270000a22003130004500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GICUC | ||
008 | 061105s2006 ua a f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC |
||
041 | 0 | _aAra | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.04.Ph.D.2006.زي.ا | ||
100 | 0 | _aزياد عبدالحسيب الخولي | |
245 | 1 | 0 |
_aاثر طرق معادلة درجات الاختبار فى تدريج مفردات بنك الاسئلة باستخدام نموذج التقدير الجزئي / _cزياد عبدالحسيب الخولي ؛ اشراف رجاء محمود ابو علام : نادية محمود شريف |
246 | 1 | 5 | _aThe Effect Of The Methods Of Test Degrees Equating In Scoring The Items Of Question Bank Using Partial Credit Model |
260 |
_aالقاهرة : _bزياد عبدالحسيب الخولي : _c2006 |
||
300 |
_a211ورقة : _bايض ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى | ||
520 | _aتهتم هذه الدراسة باستخدام برنامج الحاسوب PARSCALE - بالاعتماد على نموذج التقدير الجزئى متعدد التدريج - فى تدريج مفردات بنك الاسئلة ثنائية ومتعددة الاستجابة : على مقياس مشترك بنقطة اصل مشتركة ووحدة قياس مشتركة : ومن ثم تصنيف مفردات هذا البنك الى صورتين اختباريتين تقيسان المحتوى نفسه : احداهما سهلة X والاخرى صعبة Y : ومن ثم معادلة درجات مفردات هاتين الصورتين وتدريجهما على مقياس واحد مشترك : وذلك باستخدام تصميم المفردات المشتركة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aتصميم المفردات المشتركة | |
653 | 4 | _aمفردات بنك الاسئلة | |
653 | 4 | _aنموذج التقدير الجزئي | |
700 | 0 |
_aرجاء محمود ابو علام : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنادية محمود شريف : _eمشرف |
|
905 |
_aAmira _eCataloger |
||
905 |
_aEsam _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c5770 _d5770 |