000 023270000a22003130004500
003 EG-GICUC
008 061105s2006 ua a f m 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
041 0 _aAra
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.04.Ph.D.2006.زي.ا
100 0 _aزياد عبدالحسيب الخولي
245 1 0 _aاثر طرق معادلة درجات الاختبار فى تدريج مفردات بنك الاسئلة باستخدام نموذج التقدير الجزئي /
_cزياد عبدالحسيب الخولي ؛ اشراف رجاء محمود ابو علام : نادية محمود شريف
246 1 5 _aThe Effect Of The Methods Of Test Degrees Equating In Scoring The Items Of Question Bank Using Partial Credit Model
260 _aالقاهرة :
_bزياد عبدالحسيب الخولي :
_c2006
300 _a211ورقة :
_bايض ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
520 _aتهتم هذه الدراسة باستخدام برنامج الحاسوب PARSCALE - بالاعتماد على نموذج التقدير الجزئى متعدد التدريج - فى تدريج مفردات بنك الاسئلة ثنائية ومتعددة الاستجابة : على مقياس مشترك بنقطة اصل مشتركة ووحدة قياس مشتركة : ومن ثم تصنيف مفردات هذا البنك الى صورتين اختباريتين تقيسان المحتوى نفسه : احداهما سهلة X والاخرى صعبة Y : ومن ثم معادلة درجات مفردات هاتين الصورتين وتدريجهما على مقياس واحد مشترك : وذلك باستخدام تصميم المفردات المشتركة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aتصميم المفردات المشتركة
653 4 _aمفردات بنك الاسئلة
653 4 _aنموذج التقدير الجزئي
700 0 _aرجاء محمود ابو علام :
_eمشرف
700 0 _aنادية محمود شريف :
_eمشرف
905 _aAmira
_eCataloger
905 _aEsam
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c5770
_d5770