000 03561cam a2200349 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031549.0
008 160921s2016 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.05.Ph.D.2016.هن.ف
100 0 _aهند صلاح الدين حسن
245 1 0 _aفاعلية برنامج قائم على استراتجيات التعلم النشط فى تنمية مهارات إعداد الاختبارات الإلكترونية لدى الطالبة المعلمة بكليات رياض الأطفال /
_cهند صلاح الدين حسن محمد ؛ إشراف نادية محمود شريف : سميرة السيد عبدالعال : منال عبدالعال مبارز
246 1 5 _aEffectiveness of a program based on active learning strategies in the development of electronics tests for student teacher in faculties of kindergarten
260 _aالقاهرة :
_bهند صلاح الدين حسن :
_c2016
300 _a564 ص :
_bرسوم بيانية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة
520 _aهدفت الدراسة إلى التعرف على قياس أثر البرنامج القائم على استراتجيات التعلم النشط فى تنمية مهارات إعداد الاختبارات الالكترونية المصورة لدى الطالبة المعلمة بكليات رياض الأطفال: اقتصرت عينة الدراسة الحالية على 25 طالبة بالفرقة الثالثه بكلية رياض الأطفال جامعة الفيوم: و استخدمت الدراسة استمارة أستطلاع رأى موجهه للسادة المختصين حول مهارات اعداد الاختبارات الالكترونية المصورة: استمارة أستطلاع رأى موجهة لمعلمات الروضة لمعرفة مدى توافر مهارات إعداد الاختبارات الالكترونيه المصورة: اختبار التحصيل المعرفى الإلكترونى: برنامج تدريبى قائم على استراتجيات التعلم النشط لتنمية مهارات إعداد الاختبارات الالكترونية المصورة: الإختبار الادائى لمهارات تصميم الاختبارات الالكترونية المصورة: بطاقة ملاحظة أداء الاختبارات الالكترونية المصورة: دليل تصميم الاختبارات الالكترونية المصورة ببرنامج كويزفابر كورس لاب2.4: توصلت النتائج إلى وجود تأثير إيجابى دال للبرنامج فى تنمية مهارات إعداد الاختبارات الالكترونية المصورة لدى الطالبة المعلمة بكليات برياض الأطفال
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالاختبارات الالكترونية
653 4 _aالاختبارات المحوسبة
653 4 _aجودة التقويم
700 0 _aسميرة السيد عبدالعال :
_eمشرف
700 0 _aمنال عبدالعال مبارز :
_eمشرف
700 0 _aنادية محمود شريف :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c57818
_d57818