000 02999cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031550.0
008 160926s2016 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.02.M.Sc.2016.أش.ت
100 0 _aأشرف حسين عبدالفتاح رمضان النجار
245 1 0 _aتطوير برامج التنمية المهنية للمعلمين بوحدة التدريب و الجودة بمدرسة ابتائية :
_bدراسة حالة /
_cأشرف حسين عبدالفتاح رمضان النجار ؛ إشراف سهير محمد حوالة : هيثم محمد الطوخى
246 1 5 _aImproving professional development programs for teachers in training unity and quality in primary school :
_bCase study
260 _aالقاهرة :
_bأشرف حسين عبدالفتاح رمضان النجار :
_c2016
300 _a129 ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
520 _aهدفت الدراسة إلى تعرف الوضع الراهن لبرامج التنمية المهنية للمعلمين بوحدة التدريب و الجودة داخل المدارس المصرية خلال الجوانب الآتية: (أهداف برامج التنمية المهنية للمعلمين بوحدة التدريب و الجودة - نوع برامج التنمية المهنية المقدمة للمعلمين - مصادر المعرفة التى يمكن إتاحتها - أساليب التنمية المهنية المقدمة للمعلمين بالوحدة - الموارد البشرية و المادية المتاحة التى يمكن الاستفادة منها)ن و العمل على تطويرها فى ضوء بعض الخبرات العالمية (فنلندا: اليابان: سنغافورة). سعياً للارتقاء بقدرات و مهارات معلميها: وصولاً إلى الكفاءة العلمية و المهنية المطلوبة فى الأداء: مما ينعكس على مستوى مخرجات العملية التعليمية: فى ضوء احتياجات معلمى المدرسة: و توصلت الدراسة إلى خطة مقترحة تم تطبيقها وفق الإمكانات البشرية و السياق المؤسسى للمدرسة محل الدراسة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aأصول التربية
653 4 _aتطوير برامج التنمية المهنية للمعلمين
653 4 _aوحدة التدريب و الجودة
700 0 _aسهير محمد حوالة :
_eمشرف
700 0 _aهيثم محمد الطوخى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c57868
_d57868