000 | 02999cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031550.0 | ||
008 | 160926s2016 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.02.M.Sc.2016.أش.ت | ||
100 | 0 | _aأشرف حسين عبدالفتاح رمضان النجار | |
245 | 1 | 0 |
_aتطوير برامج التنمية المهنية للمعلمين بوحدة التدريب و الجودة بمدرسة ابتائية : _bدراسة حالة / _cأشرف حسين عبدالفتاح رمضان النجار ؛ إشراف سهير محمد حوالة : هيثم محمد الطوخى |
246 | 1 | 5 |
_aImproving professional development programs for teachers in training unity and quality in primary school : _bCase study |
260 |
_aالقاهرة : _bأشرف حسين عبدالفتاح رمضان النجار : _c2016 |
||
300 |
_a129 ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية | ||
520 | _aهدفت الدراسة إلى تعرف الوضع الراهن لبرامج التنمية المهنية للمعلمين بوحدة التدريب و الجودة داخل المدارس المصرية خلال الجوانب الآتية: (أهداف برامج التنمية المهنية للمعلمين بوحدة التدريب و الجودة - نوع برامج التنمية المهنية المقدمة للمعلمين - مصادر المعرفة التى يمكن إتاحتها - أساليب التنمية المهنية المقدمة للمعلمين بالوحدة - الموارد البشرية و المادية المتاحة التى يمكن الاستفادة منها)ن و العمل على تطويرها فى ضوء بعض الخبرات العالمية (فنلندا: اليابان: سنغافورة). سعياً للارتقاء بقدرات و مهارات معلميها: وصولاً إلى الكفاءة العلمية و المهنية المطلوبة فى الأداء: مما ينعكس على مستوى مخرجات العملية التعليمية: فى ضوء احتياجات معلمى المدرسة: و توصلت الدراسة إلى خطة مقترحة تم تطبيقها وفق الإمكانات البشرية و السياق المؤسسى للمدرسة محل الدراسة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aأصول التربية | |
653 | 4 | _aتطوير برامج التنمية المهنية للمعلمين | |
653 | 4 | _aوحدة التدريب و الجودة | |
700 | 0 |
_aسهير محمد حوالة : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aهيثم محمد الطوخى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c57868 _d57868 |