000 | 02556cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031558.0 | ||
008 | 161017s2016 ua ho f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.26.03.M.Sc.2016.نع.ت | ||
100 | 0 | _aنعمه عبدالفتاح عبدالمتعال | |
245 | 1 | 0 |
_aتنمية التواصل باستخدام طريقة الفربوتونال مع ضعاف السمع / _cنعمه عبد الفتاح عبدالمتعال ؛ إشراف بطرس حافظ بطرس : نهى ضياء عبدالحميد |
246 | 1 | 5 | _aUsing the method of verbotonal to development communication for the impaired hearing |
260 |
_aالقاهرة : _bنعمه عبدالفتاح عبدالمتعال : _c2016 |
||
300 |
_a155 ص : _bصور : مثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية | ||
520 | _aتتحدد مشكلة الدراسة فى إمكانية تنمية التواصل بإستخدام طريقة الفربوتونال مع ضعاف السمع. و قد تم إستخدام المنهج الشبه تجريبى: و تتكون عينة الدراسة من مجموعة من (8) أطفال ضعاف سمع: طبق عليهم إختبار ذكاء إستنانفورد بنينه الصورة الرابعة (إعداد: لويس مليكه: ١٩٨٨) كما طبق عليهم مقياس التواصل الشامل للأطفال (إعداد: أمال باظه: 2013) و برنامج تنمية التواصل بإستخدام طريقة الفربوتونال مع ضعاف السمع (إعداد الباحثة). و توصلت نتائج الدراسة إلى نجاح البرنامج فى تنمية التواصل الشامل لدى الأطفال ضعاف السمع و التأثير الفعال لطريقة الفربوتونال و فنياتها فى تنمية التواصل الشامل لدى الأطفال ضعاف السمع | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتواصل | |
653 | 4 | _aضعاف السمع | |
653 | 4 | _aطريقة الفربوتونال | |
700 | 0 |
_aبطرس حافظ بطرس : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنهى ضياء عبدالحميد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c58124 _d58124 |