000 02468cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031601.0
008 161022s2016 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.02.Ph.D.2016.سع.ت
100 0 _aسعيد فايز محمد السبعى
245 1 0 _aتطوير أداء قيادات المدارس الثانوية بالمملكة العربية السعودية فى ضوء مدخل الإدارة الذاتية /
_cسعيد فايز محمد السبعى ؛ إشراف سهير محمد حوالة
246 1 5 _aDeveloping the performance of secondary schools leaderships in Saudi Arabia in light of self management approach
260 _aالقاهرة :
_bسعيد فايز محمد السبعى :
_c2016
300 _a201 ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
520 _aهدف الدراسة إلى التعرف على تطوير أداء قيادات المدارس الثانوية بالمملكة العربية السعودية فى ضوء مدخل الإدارة الذاتية: و قد يسهم التصور المقترح الذى تقدمه الدراسة فى طرح رؤية لتطوير أداء قيادات المدارس الثانوية فى ضوء مدخل الإدارة الذاتية: و تفتح الأفق أمام الباحثين لمزيد من الدراسات التى تتناول أثر تطبيق مدخل الإدارة الذاتية على العديد من المتغيرات ذات الصلة بالإدارة التعليمية أو بالعملية التعليمية بشكل عام: و اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفى: و تستعين الدراسة فى شقها الميدانى بإحدى أدوات المنهج الوصفى: و هو الاستبيان
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالمملكة العربية السعودية
653 4 _aتطوير أداء قيادات المدارس الثانوية
653 4 _aمدخل الإدارة الذاتية
700 0 _aسهير محمد حوالة :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c58231
_d58231