000 | 02468cam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031601.0 | ||
008 | 161022s2016 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.02.Ph.D.2016.سع.ت | ||
100 | 0 | _aسعيد فايز محمد السبعى | |
245 | 1 | 0 |
_aتطوير أداء قيادات المدارس الثانوية بالمملكة العربية السعودية فى ضوء مدخل الإدارة الذاتية / _cسعيد فايز محمد السبعى ؛ إشراف سهير محمد حوالة |
246 | 1 | 5 | _aDeveloping the performance of secondary schools leaderships in Saudi Arabia in light of self management approach |
260 |
_aالقاهرة : _bسعيد فايز محمد السبعى : _c2016 |
||
300 |
_a201 ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية | ||
520 | _aهدف الدراسة إلى التعرف على تطوير أداء قيادات المدارس الثانوية بالمملكة العربية السعودية فى ضوء مدخل الإدارة الذاتية: و قد يسهم التصور المقترح الذى تقدمه الدراسة فى طرح رؤية لتطوير أداء قيادات المدارس الثانوية فى ضوء مدخل الإدارة الذاتية: و تفتح الأفق أمام الباحثين لمزيد من الدراسات التى تتناول أثر تطبيق مدخل الإدارة الذاتية على العديد من المتغيرات ذات الصلة بالإدارة التعليمية أو بالعملية التعليمية بشكل عام: و اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفى: و تستعين الدراسة فى شقها الميدانى بإحدى أدوات المنهج الوصفى: و هو الاستبيان | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالمملكة العربية السعودية | |
653 | 4 | _aتطوير أداء قيادات المدارس الثانوية | |
653 | 4 | _aمدخل الإدارة الذاتية | |
700 | 0 |
_aسهير محمد حوالة : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c58231 _d58231 |