000 | 02792cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031602.0 | ||
008 | 161024s2016 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2016.نن.ف | ||
100 | 0 | _aننس فاروق فتوح عبدالحليم حماد | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية مقرر إلكترونى قائم على استراتيجية الذكاءات المتعددة للتغلب على صعوبات تعلم مادة الدراسات الاجتماعية لدى طلاب الحلقة الإعدادية / _cننس فاروق فتوح عبدالحليم حماد ؛ إشراف إلهام عبدالحميد فرج : هناء محمد جمال الدين |
246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of the e- course based on the multiple intelligences strategy to overcome the difficulties of learning social studies for the preparatory stage pupils |
260 |
_aالقاهرة : _bننس فاروق فتوح عبدالحليم حماد : _c2016 |
||
300 |
_a269 ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
520 | _aهدف البحث إلى التغلب على صعوبات تعلم مادة الدراسات الإجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بمدارس المنصورة: قامت الباحثة بعمل مقرر الكترونى قائم عل استراتيجيات الذكاءات المتعددة: و تم عمل اختبار صعوبات تعلم: و قد تم ثبوت فاعلية المقرر الإلكترونى القائم على استراتيجية الذكاءات المتعددة للتغلب على صعوبات تعلم مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى: و اقترح البحث تطوير برنامج تدريبى قائم على استراتيجية الذكاءات المتعددة لاستخدام و إدارة المقررات الإلكترونية لمعلمى مادة الدراسات الاجتماعية: لتطوير و تحسين أداء معلمى مادة الدراسات الاجتماعية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالذكاءات المتعددة | |
653 | 4 | _aصعوبات تعلم | |
653 | 4 | _aمقرر إلكترونى | |
700 | 0 |
_aإلهام عبدالحميد فرج : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aهناء محمد جمال الدين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c58269 _d58269 |