000 02792cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031602.0
008 161024s2016 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.03.M.Sc.2016.نن.ف
100 0 _aننس فاروق فتوح عبدالحليم حماد
245 1 0 _aفاعلية مقرر إلكترونى قائم على استراتيجية الذكاءات المتعددة للتغلب على صعوبات تعلم مادة الدراسات الاجتماعية لدى طلاب الحلقة الإعدادية /
_cننس فاروق فتوح عبدالحليم حماد ؛ إشراف إلهام عبدالحميد فرج : هناء محمد جمال الدين
246 1 5 _aThe effectiveness of the e- course based on the multiple intelligences strategy to overcome the difficulties of learning social studies for the preparatory stage pupils
260 _aالقاهرة :
_bننس فاروق فتوح عبدالحليم حماد :
_c2016
300 _a269 ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 _aهدف البحث إلى التغلب على صعوبات تعلم مادة الدراسات الإجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بمدارس المنصورة: قامت الباحثة بعمل مقرر الكترونى قائم عل استراتيجيات الذكاءات المتعددة: و تم عمل اختبار صعوبات تعلم: و قد تم ثبوت فاعلية المقرر الإلكترونى القائم على استراتيجية الذكاءات المتعددة للتغلب على صعوبات تعلم مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى: و اقترح البحث تطوير برنامج تدريبى قائم على استراتيجية الذكاءات المتعددة لاستخدام و إدارة المقررات الإلكترونية لمعلمى مادة الدراسات الاجتماعية: لتطوير و تحسين أداء معلمى مادة الدراسات الاجتماعية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالذكاءات المتعددة
653 4 _aصعوبات تعلم
653 4 _aمقرر إلكترونى
700 0 _aإلهام عبدالحميد فرج :
_eمشرف
700 0 _aهناء محمد جمال الدين :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c58269
_d58269