000 | 03552cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031606.0 | ||
008 | 161029s2016 ua k f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2016.مى.أ | ||
100 | 0 | _aمى جمال أمين حسن | |
245 | 1 | 0 |
_aأثر اختلاف استراتيجيتى التعلم المدمج الدوار (المتناوب- الفردى) لتنمية مهارات الاستدلال العلمى و التنظيم الذاتى لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية / _cمى جمال أمين حسن ؛ إشراف منال عبدالعال مبارز : فهمى محمود أحمد |
246 | 1 | 5 | _aThe effect of the difference between rotation blended learning two strategies station and individual) on development of preparatory school pupils{u2019} scientific reasoning and self-regulation skills |
260 |
_aالقاهرة : _bمى جمال أمين حسن : _c2016 |
||
300 |
_a230 ص : _bأشكال ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
520 | _aهدف البحث إلى التعرف على أثر اختلاف استراتيجيتى التعلم المدمج الدوار (المتناوب- الفردى) لتنمية مهارات الاستدلال العلمى و كذلك مهارات التنظيم الذاتى لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية: و قد تكونت عينة البحث من (60) تلميذاً من تلاميذ المدرسة الإعدادية: و تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبيتن متساويتين: و تم قياس أثر اختلاف الاستراتيجيتن على التحصيل: و مهارات الاستدلال العملى و التنظيم الذاتى: و أوضحت النتائج تفوق تلاميذ المجموعة التجريبية الأولى التى تتعلم باستخدام استراتيجية التعلم المدمج الدوار المتناوب فى تنمية مهارات الاستدلال العلمى: بينما تفوق تلاميذ المجموعة التجريبية الثانية التى تتعلم باستخدام استراتيجية التعلم المدمج الدوار الفردى مقارنة باستراتيجية المتناوب فى كل من التحصيل و مهارات التنظيم الذاتى: و توصى الباحثة بالاهتمام بزيادة الإتجاه نحو استخدام استراتيجيات التعلم المدمج الدوار بدلاً من الاستراتيجيات التقليدية فى العملية التعليمية لما لها من تأثير إيجابى على التحصيل: مهارات الاستدلال العلمى: و مهارات التنظيم الذاتى لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aاستراتيجيات التعلم المدمج الدوار | |
653 | 4 | _aمهارات الاستدلال العلمى | |
653 | 4 | _aمهارات التنظيم الذاتى | |
700 | 0 |
_aفهمى محمود أحمد : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمنال عبدالعال مبارز : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c58365 _d58365 |