000 | 02683cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031631.0 | ||
008 | 161227s2016 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.04.Ph.D.2016.أح.ب | ||
100 | 0 | _aأحمد محمد الشاملى سليم | |
245 | 1 | 0 |
_aبرنامج إرشادى لتحسين اَداء الوظائف الوالدية لدى المعاقين عقليًا القابلين للتعليم و أثره على السلوك الإجتماعى الإيجابى لديهم / _cأحمد محمد الشاملى سليم ؛ إشراف سميرة على جعفر أبوغزاله : محمد السيد صديق |
246 | 1 | 5 | _aAguide programme to improve the performance of parenting functions with the mentally disabled who are teachable and its impact on their positive social behaviour |
260 |
_aالقاهرة : _bأحمد محمد الشاملى سليم : _c2016 |
||
300 |
_a181 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس الإرشادى | ||
520 | _aاستهدفت الدراسة الكشف عن مدى تأثير البرنامج الإرشادى لتحسين اَداء الوظائف الوالدية لدى المعاقين عقليًا القابلين للتعليم و أثره على السلوك الإجتماعى الإيجابى لديهم: و تمثلت أهمية الدراسة إكساب الوالدان فى مجال التربية الخاصة القدرة على التعامل و التفاعل مع المعاقين عقليا: و هو الأمر الذى يسهم فى تأهيل المعاقين عقليا: و تحسين أداء الوظائف الوالدية من خلال برنامج إرشادى للآباء و الأمهات: و تحسين السلوك الإجتماعى الإيجابى عند الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالبرنامج الارشادى لااداء الوظائف الوالدية | |
653 | 4 | _aالسلوك الاجتماعى الايجابى | |
653 | 4 | _aالمعاقين عقليًا القابلين للتعليم | |
700 | 0 |
_aسميرة على جعفر أبوغزاله : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمد السيد صديق : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c59186 _d59186 |