000 | 02950cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031633.0 | ||
008 | 170101s2016 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.26.03.M.Sc.2016.تا.ب | ||
100 | 0 | _aتامر عادل يحيى | |
245 | 1 | 0 |
_aبرنامج قائم على اللعب لتنمية الانتباه لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم = _bA program based on playing to develop attention for kindergarten children with learning disabilities / _cتامر عادل يحيى ؛ إشراف بطرس حافظ بطرس : عزة عبدالمنعم رضوان |
246 | 1 | 5 | _aA program based on playing to develop attention for kindergarten children with learning disabilities |
260 |
_aالقاهرة : _bتامر عادل يحيى : _c2016 |
||
300 |
_a168 ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية | ||
520 | _aيهدف البحث إعداد برنامج قائم على استخدام أنشطة اللعب لتنمية الانتباه لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم و تكونت عينة البحث فى صورتها النهائية من عشرة أطفال من المستوى الثانى من اطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم و التى تتراوح اعمارهم ما بين (5-6) سنوات و قد تم استخدام المنهج شبه التجريبى ذى المجموعة الواحدة و القياس القبلى و البعدى و تحددت ادوات الدراسة فى بطارية ذوى صعوبات التعلم النمائية (إعداد: سهير كامل: بطرس حافظ:2010): قائمة تشخيص نقص الانتباه و فرط الحركة لطفل الروضة (ايه دى اتش دى) (اعداد: سهير كامل: بطرس حافظ: 2010): اختبار المصفوفات المتتابعة الملونة لرافن (تعديل و تقنين: عماد احمد: 2014): برنامج تدريبى قائم على اللعب لتنمية الانتباه(اعداد الباحث) و قد اسفرت النتائج بأن استخدام برنامج اللعب كان له اثر ايجابى فى زيادة الانتباه لدى اطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aأطفال الروضة | |
653 | 4 | _aاللعب | |
653 | 4 | _aبرنامج قائم | |
700 | 0 |
_aبطرس حافظ بطرس : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aعزة عبدالمنعم رضوان : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c59270 _d59270 |