000 03066cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031637.0
008 170110s2016 ua k f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aاهداء
097 _aماجستير
099 _aCai01.34.M.Sc.2016.مح.ف
100 0 _aمحمود رزق محمود الفرماوى
245 1 0 _aفاعلية استخدام أدوات التفاعل عبر بيئات التعلم الشخصية فى تنمية مهارات التنظيم الذاتى و كفاءة التعلم لدى طلاب كلية التربية بالعريش /
_cمحمود رزق محمود الفرماوى ؛ إشراف أحمد كامل الحصرى : محمد مختار المرادتى
246 1 5 _aEffectiveness of using interactive tools via personal learning environments on developing self regulated skills and learning efficiency for Alarish faculty of education students
260 _aشمال سيناء :
_bمحمود رزق محمود الفرماوى :
_c2016
300 _a335 ص :
_bأشكال ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة العريش - كلية التربية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 _aسعى البحث الحالى الى التعرف على مدى فاعلية استخدام بيئة التعلم الشخصية باستخدام ثلاثة أنماط مختلفة لأدوات التفاعل (المتزامنة / غير المتزامنة / المتزامنة و غير المتزامنة معا) القائمة على الويب و ذلك لمعرفة مدى تأثيرها على مهارات التنظيم الذاتى و التحصيل المعرفى: و كفاءة التعلم. تم استخدام التصميم التحريبى امتداد المجموعة التجريبية الواحدة ذوى الاختبار (القبلى - البعدى): حيث تضمن البحث متغير مستقل بيئة التعلم الشخصية و لها ثلاثة أنماط: و هم نمط تقديم أدوات التفاعل (المتزامنة): و الثانى: أدوات التفاعل (غير المتزامنة): و الثالث: أدوات التفاعل (المتزامنة و غير المتزامنة معا) و جاءت المتغيرات التابعة تشمل: مهارات التنظيم الذاتى للتعلم و التحصيل المعرفى و كفاءة التعلم. تمثلت الأدوات الرئيسية للبحث فى: اختبار و مقياس لمهارات التنظيم الذاتى للتعلم
653 4 _aأدوات التفاعل المتزامنة و غير المتزامنة
653 4 _aأدوات الويب
653 4 _aبيئة التعلم الشخصية
700 0 _aأحمد كامل الحصرى :
_eمشرف
700 0 _aمحمد مختار المرادتى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c59376
_d59376