000 | 02577cam a2200349 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031644.0 | ||
008 | 170128s2016 ua k f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2016.سا.أ | ||
100 | 0 | _aسامح عبدالقوى عنتر أبوالعنين | |
245 | 1 | 0 |
_aاثر استخدام التقييم الالكترونى المستمرفى تنمية التفكير الابتكارى لتلاميذ المرحلة الاعدادية فى مادة الحاسب الالى = _bThe impact of using continues e- assessment for development creative thinking for preparatory stage students in subject of computer / _cسامح عبدالقوى عنتر أبوالعنين ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : أمانى سعيدة سيد إبراهيم سالم : وليد أحمد عبده أبورية |
246 | 1 | 5 | _aThe impact of using continues e- assessment for development creative thinking for preparatory stage students in subject of computer |
260 |
_aالقاهرة : _bسامح عبدالقوى عنتر أبوالعنين : _c2016 |
||
300 |
_a180ص : _bاشكال ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
520 | _aيهدف البحث الحالى الى استخدام التقييم الالكترونى المستمرفى تنمية التفكير الابتكارى لتلاميذ المرحلة الاعدادية فى مادة الحاسب الالى واستخدام التقييم الالكترونى المستمر فى ضوء استراتيجية التساؤل الذاتى فى تدريس مادة الحاسب الالى لتنمية مستوى التحصيل الدراسى والتفكير الابتكارى لتلاميذ الصف الاول الاعدادى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتساؤل الذاتى | |
653 | 4 | _aالتفكير الابتكارى | |
653 | 4 | _aالتقييم الالكترونى المستمر | |
700 | 0 |
_aامانى سعيدة سيد ابراهيم سالم : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمصطفى عبدالسميع محمد : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aوليد أحمد عبده أبورية : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c59605 _d59605 |