000 02577cam a2200349 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031644.0
008 170128s2016 ua k f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.03.M.Sc.2016.سا.أ
100 0 _aسامح عبدالقوى عنتر أبوالعنين
245 1 0 _aاثر استخدام التقييم الالكترونى المستمرفى تنمية التفكير الابتكارى لتلاميذ المرحلة الاعدادية فى مادة الحاسب الالى =
_bThe impact of using continues e- assessment for development creative thinking for preparatory stage students in subject of computer /
_cسامح عبدالقوى عنتر أبوالعنين ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : أمانى سعيدة سيد إبراهيم سالم : وليد أحمد عبده أبورية
246 1 5 _aThe impact of using continues e- assessment for development creative thinking for preparatory stage students in subject of computer
260 _aالقاهرة :
_bسامح عبدالقوى عنتر أبوالعنين :
_c2016
300 _a180ص :
_bاشكال ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 _aيهدف البحث الحالى الى استخدام التقييم الالكترونى المستمرفى تنمية التفكير الابتكارى لتلاميذ المرحلة الاعدادية فى مادة الحاسب الالى واستخدام التقييم الالكترونى المستمر فى ضوء استراتيجية التساؤل الذاتى فى تدريس مادة الحاسب الالى لتنمية مستوى التحصيل الدراسى والتفكير الابتكارى لتلاميذ الصف الاول الاعدادى
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتساؤل الذاتى
653 4 _aالتفكير الابتكارى
653 4 _aالتقييم الالكترونى المستمر
700 0 _aامانى سعيدة سيد ابراهيم سالم :
_eمشرف
700 0 _aمصطفى عبدالسميع محمد :
_eمشرف
700 0 _aوليد أحمد عبده أبورية :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c59605
_d59605