000 03404cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031701.0
008 170311s2017 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.15.03.Ph.D.2017.إى.ت
100 0 _aإيمان أسامة أحمد
245 1 0 _aتقييم فعالية استخدام الوسائل الإعلانية التفاعلية في التأثير على النوايا الشرائية /
_cإيمان أسامة أحمد ؛ اشراف سلوى العوادلي : داليا محمد عبدالله
246 1 5 _aAssessment of the effectiveness of using the interactive advertising media in iInfluencing purchasing intentions
260 _aالقاهرة :
_bإيمان أسامة أحمد :
_c2017
300 _a431ورقة ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان
520 _aاستهدفت هذه الدراسة تقييم فعالية استخدام الإعلانية التفاعلية والتي تمثلت في إعلانات الشركات عبر صفحتها علي موقع الفيس بوك وعبر موقعها الرسمي بالإضافة إلي إعلانات الهاتف المحمول في التأثير علي النوايا الشرائية للمستهلك وذلك في ضوء اختبار مجموعة من المتغيرات الوسيطة مثل درجة الوعي بالعروض المرتبطة بالمنتج أو الخدمة وكذلك طبيعة الصورة الوظيفية والحسية المتكونة عن ذلك المنتج أو الخدمة من خلال الوسيلة الإعلانية التفاعلية واتجاهات المستهلك: كما استهدفت هذه الدراسة المقارنة بين فعالية الوسائل الإعلانية التفاعلية للشركات محل الدراسة: واستعانت الباحثة في هذه الدراسة بالنموذج المعدل لقيمة المنتج عبر الوسائل الإعلانية التفاعلية: واعتمدت على منهج المسح بشقيه مسح الجمهور ومسح المضمون: وطُبقت الدراسة على عينة عمدية قوامها400 مفردة من مستخدمي الوسائل الاعلانية التفاعلية لشركتي فودافون وبي تك: وذلك بعد إجراء دراسة استطلاعية لاختيار الشركات عينة الدراسة: وتوصلت الباحثة إلى عدة نتائج ومن أبرزها أن طبيعة المنتجات والخدمات المعلن عنها تؤثر على درجة فعالية الوسيلة الإعلانية التفاعلية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aإعلانات المواقع الإلكترونية للشركات
653 4 _aالإعلان عبر المواقع الاجتماعية
653 4 _aالوسائل الإعلانية التفاعلية
700 0 _aداليا محمد عبدالله :
_eمشرف
700 0 _aسلوى العوادلي :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c60206
_d60206