000 02594cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031714.0
008 170409s2017 ua k f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aاهداء
097 _aماجستير
099 _aCai01.34.M.Sc.2017.أح.ف
100 0 _aأحمد سيد عبدالحميد حسن
245 1 0 _aفاعلية محتوى الكترونى فى مادة الحاسوب قائم على استراتيجية الالعاب التنافسية فى تنمية التحصيل وكفاءة التعليم لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية /
_cأحمد سيد عبدالحميد حسن ؛ اشراف إيهاب محمد حمزة : محمد فتحى الزيات
246 1 5 _aThe effectiveness of gamification based content in a computer course on the academic achievment and learning competence of intermediate srudents in Saudi Arabia
260 _aالقاهرة :
_bأحمد سيد عبدالحميد حسن :
_c2017
300 _a246:28ص :
_bاشكال ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة المصرية للتعليم الالكترونى - كلية الدراسات التربوية - قسم التعليم الالكترونى
520 _aيهدف هذا البحث الى التعرف على فاعلية الالعاب التنافسية فى تنمية كل من التحصيل الدراسى وكفاءة التعليم لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية وقد سعى الباحث للاجابة على التساؤل ما فاعلية محتوى الكترونى قائم على استراتجية الالعاب التنافسية على تحصيل تلاميذ المرحلة المتوسطة وكفاءة التعلم ؟ تكونت عينة البحث من تلاميذ فصلين من فصول احدى مدارس المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية فى محافظة بيشة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتحصيل وكفاءة التعليم
653 4 _aالمملكة العربية السعودية
653 4 _aتلاميذ المرحلة المتوسطة
700 0 _aإيهاب محمد حمزة :
_eمشرف
700 0 _aمحمد فتحى الزيات :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c60591
_d60591