000 | 02594cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031714.0 | ||
008 | 170409s2017 ua k f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aاهداء | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.34.M.Sc.2017.أح.ف | ||
100 | 0 | _aأحمد سيد عبدالحميد حسن | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية محتوى الكترونى فى مادة الحاسوب قائم على استراتيجية الالعاب التنافسية فى تنمية التحصيل وكفاءة التعليم لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية / _cأحمد سيد عبدالحميد حسن ؛ اشراف إيهاب محمد حمزة : محمد فتحى الزيات |
246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of gamification based content in a computer course on the academic achievment and learning competence of intermediate srudents in Saudi Arabia |
260 |
_aالقاهرة : _bأحمد سيد عبدالحميد حسن : _c2017 |
||
300 |
_a246:28ص : _bاشكال ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة المصرية للتعليم الالكترونى - كلية الدراسات التربوية - قسم التعليم الالكترونى | ||
520 | _aيهدف هذا البحث الى التعرف على فاعلية الالعاب التنافسية فى تنمية كل من التحصيل الدراسى وكفاءة التعليم لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية وقد سعى الباحث للاجابة على التساؤل ما فاعلية محتوى الكترونى قائم على استراتجية الالعاب التنافسية على تحصيل تلاميذ المرحلة المتوسطة وكفاءة التعلم ؟ تكونت عينة البحث من تلاميذ فصلين من فصول احدى مدارس المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية فى محافظة بيشة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتحصيل وكفاءة التعليم | |
653 | 4 | _aالمملكة العربية السعودية | |
653 | 4 | _aتلاميذ المرحلة المتوسطة | |
700 | 0 |
_aإيهاب محمد حمزة : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمد فتحى الزيات : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c60591 _d60591 |