000 02838cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031716.0
008 170418s2017 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.09.M.Sc.2017.نب.ف
100 0 _aنبيلة عبدالله البديوي
245 1 2 _aالفروق بين ذوي دافعية الإنجاز المرتفع والمنخفض في بعض المتغيرات المعرفية والوجدانية لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة =
_bDifference between high and low achievements in some cognitive and affective variables of middle school students in Saudi Kingdom العربية السعودية /
_cنيلة عبد الله البديوي ؛ اشراف نادية محمود شريف : مني حسن سيد بدوي
246 1 5 _aDifference between high and low achievements in some cognitive and affective variables of middle school students in Saudi Kingdom
260 _aالقاهرة :
_bنبيلة عبدالله البديوي :
_c2017
300 _a180ص :
_bرسوم بيانية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوي
520 _aهدفت الدراسة الحالية للكشف عن الفروق بين ذوي دافعية الانجاز المرتفع والمنخفض في بعض المتغيرات المعرفية ( التفكير الابتكاري {u٢٠١٣} التحصيل الدراسي): و الوجدانية (قلق الامتحان {u٢٠١٣} فاعلية الذات) لدى طالبات المرحلة المتوسطة وذلك باستخدام المنهج السببي المقارنة: تكونت عينة الدراسة النهائية من (150) تلميذة من تلميذات الصف الأول المتوسط: لمحافظة الرياض في المملكة العربية السعودية. قامت الباحثة بتطبيق اختبار دافعية الانجاز إعداد: فاروق عبد الفتاح موسى على إفراد العينة لتحديد الطالبات ذوي دافعية الانجاز المرتفع والمنخفض عن طريق حساب الارباعي الأعلى
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتحصيل الدراسي
653 4 _aالتفكير الابتكاري
653 4 _aدافعية الانجاز
700 0 _aمني حسن سيد بدوي :
_eمشرف
700 0 _aنادية محمود شريف :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c60674
_d60674