000 | 02838cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031716.0 | ||
008 | 170418s2017 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.09.M.Sc.2017.نب.ف | ||
100 | 0 | _aنبيلة عبدالله البديوي | |
245 | 1 | 2 |
_aالفروق بين ذوي دافعية الإنجاز المرتفع والمنخفض في بعض المتغيرات المعرفية والوجدانية لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة = _bDifference between high and low achievements in some cognitive and affective variables of middle school students in Saudi Kingdom العربية السعودية / _cنيلة عبد الله البديوي ؛ اشراف نادية محمود شريف : مني حسن سيد بدوي |
246 | 1 | 5 | _aDifference between high and low achievements in some cognitive and affective variables of middle school students in Saudi Kingdom |
260 |
_aالقاهرة : _bنبيلة عبدالله البديوي : _c2017 |
||
300 |
_a180ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوي | ||
520 | _aهدفت الدراسة الحالية للكشف عن الفروق بين ذوي دافعية الانجاز المرتفع والمنخفض في بعض المتغيرات المعرفية ( التفكير الابتكاري {u٢٠١٣} التحصيل الدراسي): و الوجدانية (قلق الامتحان {u٢٠١٣} فاعلية الذات) لدى طالبات المرحلة المتوسطة وذلك باستخدام المنهج السببي المقارنة: تكونت عينة الدراسة النهائية من (150) تلميذة من تلميذات الصف الأول المتوسط: لمحافظة الرياض في المملكة العربية السعودية. قامت الباحثة بتطبيق اختبار دافعية الانجاز إعداد: فاروق عبد الفتاح موسى على إفراد العينة لتحديد الطالبات ذوي دافعية الانجاز المرتفع والمنخفض عن طريق حساب الارباعي الأعلى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتحصيل الدراسي | |
653 | 4 | _aالتفكير الابتكاري | |
653 | 4 | _aدافعية الانجاز | |
700 | 0 |
_aمني حسن سيد بدوي : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنادية محمود شريف : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c60674 _d60674 |