000 02317cam a2200313 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031726.0
008 170527s2017 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.05.01.M.Sc.2017.إى.أ
100 0 _aإيمان حسن شمردل حسن
245 1 0 _aأ{uئإ٩آ}ر {uئإإ٣}{uئإإ٣}{uئإ٨إ}ر{uئإآ٣}{uئإ٨إ}ت {uئإء٧}{uئإإ٠}ق القيمة عبر المجتمعات الافتراضية للعلامة التجارية على الثقة والولاء للعلامة التجارية /
_cإيمان حسن شمردل حسن ؛ اشراف هالة محمد لبيب عنبة
260 _aالقاهرة :
_bإيمان حسن شمردل حسن :
_c2017
300 _a108 ورقة :
_bرسوم بيانية ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم ادارة الاعمال
520 _aيهدف هذا البحث الى دراسة اثر ممارسات {uئإء٧}{uئإإ٠}ق القيمة عبر المجتمعات الافتراضية للعلامة التجارية على الثقة والولاء للعلامة التجارية مع الوقوف على مدى اختلاف نتائج البحث باحتلاف نوع المجتمع من حيث المجتمعات التى تقودها الشركات والمجتمعات التى يقودها العملاء تم الاعتماد على سحب عينه غير احتمالية ميسرة للمشاركين فى مجتمعات الاجهزة الذكية للتليفونات المحمولة على مواقع الفيسبوك وقد تم جمع البيانات باستخدام قوائم الاستقصاء عبر الانترنت والقوائم الورقية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالثقة فى العلامة التجارية
653 4 _aمجتمعات العلامة التجارية
653 4 _aوسائل التواصل الاجتماعى
700 0 _aهالة محمد لبيب عنبة :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c60998
_d60998