000 03542cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031729.0
008 170606s2016 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.03.M.Sc.2016.دل.و
100 0 _aدلال علي عبدالعزيز الغفيص
245 1 0 _aواقع توظيف معلمات الموهوبات لتقنيات تكنولوجيا التعليم والصعوبات التي تواجههن في برنامج رعاية الموهوبات في المملكة العربية السعودية /
_cدلال علي عبدالعزيز الغفيص ؛ اشراف هناء مرسي جمال الدين : وليد أحمد عبده أبوريه
246 1 5 _aInvestigating the use of instructional technology tools by female teachers of the talented in the kingdom of Saudi Arabia: the problems teachers encounter in the talented care program
260 _aالقاهرة :
_bدلال علي عبدالعزيز الغفيص :
_c2016
300 _a216ص :
_bرسوم بيانية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 _aتهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على واقع توظيف معلمات الموهوبات لتقنيات تكنولوجيا التعليم: والصعوبات التي تواجههن في برنامج رعاية الموهوبات في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية: وبناء عليه تم إعداد أدوات البحث التي تضمنت استبانة موجهة لمعلمات الموهوبات لمعرفة صعوبات توظيف تقنيات تكنولوجيا التعليم في برنامج رعاية الموهوبات المدرسي: وبطاقتي ملاحظة إحداهما لقياس درجة توافر مهارات إستخدام تقنيات تكنولوجيا التعليم لدى معلمات الموهوبات : والأخرى لمعرفة مستوى مهارات توظيف تقنيات تكنولوجيا التعليم لدى معلمات الموهوبات. وأشارت النتائج إلى أن أن درجة توافر مهارات استخدام تقنيات تكنولوجيا التعليم لدى معلمات الموهوبات كانت ضعيفة : وأن مستوى مهارات توظيف تقنيات تكنولوجيا التعليم لدى معلمات الموهوبات كان ضعيفاً جداً. كذلك بينت النتائج أن هناك صعوبات بدرجة عالية تراها معلمات الموهوبات تحول دون توظيفهن لتقنيات تكنولوجيا التعليم في برنامج رعاية الموهوبات بمدارس التعليم العام بمدينة الرياض
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالمملكة العربية السعودية
653 4 _aتقنيات تكنولوجيا التعليم
653 4 _aتوظيف معلمات الموهوبات
700 0 _aهناء مرسي جمال الدين :
_eمشرف
700 0 _aوليد أحمد عبده أبوريه :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c61114
_d61114