000 | 024580000a22003370004500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GICUC | ||
005 | 20250223031731.0 | ||
008 | 070226s2006 ua a f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.25.02.Ph.D.2006.دي.ب | ||
100 | 0 | _aدينا شاكر محمد عدس | |
245 | 1 | 0 |
_aبرنامج مقترح لإكساب الطفل تذوق الموسيقى العربية باستخدام الرسوم المتحركة كوسيط تفاعلى / _cدينا شاكر محمد عدس ؛ اشراف سهير عبدالعظيم محمد : ابراهيم عبدالحميد منيسى |
246 | 1 | 5 | _aSuggested Program for Acquiring The child Arabic Music Appreciation by Using the Cartoons as an Interactive Mediator |
260 |
_aالقاهرة : _bدينا شاكر محمد عدس : _c2006 |
||
300 |
_a198 ورقة : _bايض ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية | ||
520 | _aاثبتت العديد من الدراسات التربوية الخاصة بعلم نفس الطفولة ان الطفل يرتبط منذ اللحظة الاولى من ميلاده بالموسيقى فهو يستمع الى ما يحيط به من مثيرات صوتية : اقربها صوت امه عند غنائها له فى المهد ثم تبدأ علاقة الطفل بوسائل الاتصال الكثيرة منذ الشهور الاولى عقب ميلاده عندما يستمع الى الموسيقى بطريقة غير مقصودة : وتتطور بعد ذلك مع نمو الطفل الى ان يبحث عن الموسيقى والاغنية فى المذياع او التلفزيون لتأثره بها كما يقوم بحفظ وترديد الجمل الموسيقية التى يسمعها حتى دون ان يفهمها او يتذوقها | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالرسوم المتحركة | |
653 | 4 | _aالموسيقى العربية | |
653 | 4 | _aعلم نفس الطفولة | |
700 | 0 |
_aابراهيم عبدالحميد منيسى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aسهير عبدالعظيم محمد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aAmira _eCataloger |
||
905 |
_aEsam _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c61167 _d61167 |