000 024580000a22003370004500
003 EG-GICUC
005 20250223031731.0
008 070226s2006 ua a f m 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.25.02.Ph.D.2006.دي.ب
100 0 _aدينا شاكر محمد عدس
245 1 0 _aبرنامج مقترح لإكساب الطفل تذوق الموسيقى العربية باستخدام الرسوم المتحركة كوسيط تفاعلى /
_cدينا شاكر محمد عدس ؛ اشراف سهير عبدالعظيم محمد : ابراهيم عبدالحميد منيسى
246 1 5 _aSuggested Program for Acquiring The child Arabic Music Appreciation by Using the Cartoons as an Interactive Mediator
260 _aالقاهرة :
_bدينا شاكر محمد عدس :
_c2006
300 _a198 ورقة :
_bايض ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية
520 _aاثبتت العديد من الدراسات التربوية الخاصة بعلم نفس الطفولة ان الطفل يرتبط منذ اللحظة الاولى من ميلاده بالموسيقى فهو يستمع الى ما يحيط به من مثيرات صوتية : اقربها صوت امه عند غنائها له فى المهد ثم تبدأ علاقة الطفل بوسائل الاتصال الكثيرة منذ الشهور الاولى عقب ميلاده عندما يستمع الى الموسيقى بطريقة غير مقصودة : وتتطور بعد ذلك مع نمو الطفل الى ان يبحث عن الموسيقى والاغنية فى المذياع او التلفزيون لتأثره بها كما يقوم بحفظ وترديد الجمل الموسيقية التى يسمعها حتى دون ان يفهمها او يتذوقها
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالرسوم المتحركة
653 4 _aالموسيقى العربية
653 4 _aعلم نفس الطفولة
700 0 _aابراهيم عبدالحميد منيسى :
_eمشرف
700 0 _aسهير عبدالعظيم محمد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aAmira
_eCataloger
905 _aEsam
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c61167
_d61167