000 | 02793cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031732.0 | ||
008 | 170613s2017 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.09.M.Sc.2017.عب.د | ||
100 | 0 | _aعبير سعيد السيد جمعه | |
245 | 1 | 0 |
_aدراسة فارقة بين التلاميذ ( مرتفعى - منخفضى ) الوعى بالعمليات الابداعية فى مستوى الأداء والتذوق الفنى والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ الحلقة الاعدادية / _cعبير سعيد السيد جمعه ؛ اشراف رجاء محمود أبوعلام : خيرية محمد عبدالعزيز |
246 | 1 | 5 | _aStudy distinguishing between students "high {u2013} low" meta creativity in the level of performance and artistic taste and the trend towards material episode prep school pupils |
260 |
_aالقاهرة : _bعبير سعيد السيد جمعه : _c2017 |
||
300 |
_a180ص : _bميثليات ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوي | ||
520 | _aهدفت الدراسة الحالية الي التعرف علي الفروق بين التلاميذ ( مرتفعي {u٢٠١٣} منخفضي ) الوعي بالعمليات الابداعية في مستوي الأداء والتذوق الفني والاتجاه نحو المادة لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية وتكونت عينة الدراسة من (307) تلميذا وتلميذة من تلاميذ المرحلة الاعدادية و تم تطبيق أدوات الدراسة ( مقياس الوعي بالابداع : مقياس الأداء : مقياس التذوق الفني : مقياس الاتجاه ) وقد أسفرت النتائج عن وجود علاقة ايجابية طردية بين مرتفي الوعي بالعمليات الابداعية وكل من مستوي الأداء والاتجاه نحو المادة كما أثبتت عدم وجود علاقة بين الوعي بالعمليات الابداعية والتذوق الفني | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتذوق الفني | |
653 | 4 | _aالوعي بالعمليات الابداعية | |
653 | 4 | _aمستوي الأداء الفني | |
700 | 0 |
_aخيرية محمد عبدالعزيز : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aرجاء محمود أبوعلام : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c61187 _d61187 |