000 03399cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031743.0
008 170712s2017 ua oh f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.15.02.M.Sc.2017.أح.أ
100 0 _aأحمد إبراهيم محمد عطيه عبدالله
245 1 0 _aأولويات القضايا المقدمة فى صحافة الفيديو وعلاقتها بترتيب أولويات الجمهور :
_bدراسة تحليلية وميدانية /
_cأحمد إبراهيم محمد عطيه عبدالله ؛ اشراف شريف درويش اللبان
246 1 5 _aAgenda setting of Issues presented in video journalism and its relationship with agenda setting of audiences
260 _aالقاهرة :
_bأحمد إبراهيم محمد عطيه عبدالله :
_c2017
300 _a259ورقة :
_bصور : ميثليات ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة
520 _aتهدف الدراسة إلى دراسة وتحليل استخدام مواقع الصحف الإلكترونية لصحافة الفيديو وذلك لمعرفة مواطن القوة والضعف به: إضافة إلى معرفة مدى تأثيرها على جمهورها: ومن ثم فإن مشكلة الدراسة تتمثل في دراسة واقع استخدام المواقع الصحفية الالكترونية لصحافة الفيديو للكشف عن أولويات القضايا المقدمة من خلالها ومدى استخدامها للعناصر التصميمية التفاعلية التي تتيحها شبكة الانترنت: ودراسة مدى تعرض الجمهور لصحافة الفيديو ومدى تأثره بها وبمضامينها واستخدامه لأدوات التفاعلية التى تتيحها: ومدى تأثيرها على أولويات القضايا لديه. جاءت القضايا السياسية في المرتبة الأولى من الموضوعات التى تم نشرها على مواقع العينة وجاءت القضايا الاجتماعية في المرتبة الثانية وجاءت القضايا الرياضية في المركز الثالث: كما جاءت القضايا السياسية فى مقدمة ترتيب أولويات الجمهور للقضايا التى يتعرض لها عبر صحافة الفيديو: واحتلت القضايا الاجتماعية المرتبة الثانية فى ترتيب أولويات الجمهور: وقد حلت القضايا الدينية فى المرتبة الثالثة وهو ما أكد على وجود علاقة بين أولويات القضايا المقدمة قى صحافة الفيديو وأولويات القضايا لدى الجمهور المتابع لها.
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aأولويات الجمهور
653 4 _aصحافة الفيديو
653 4 _aمواقع الصحف الإلكترونية لصحافة الفيديو
700 0 _aشريف درويش اللبان :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c61545
_d61545