000 | 03080cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031756.0 | ||
008 | 170815s2017 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.02.M.Sc.2017.رح.د | ||
100 | 0 | _aرحاب يحيى السيد عبدالنبى | |
245 | 1 | 2 |
_aالدمج الرقمي فى التعليم المصري لتحقيق العدالة الاجتماعية : _bدراسة تحليلية / _cرحاب يحيى السيد عبدالنبى ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين : دعاء عثمان عزمي |
246 | 1 | 5 |
_aDigital inclusion in Egyptian education for social justice : _bAnalytical study |
260 |
_aالقاهرة : _bرحاب يحيى السيد عبدالنبى : _c2017 |
||
300 |
_a151ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية | ||
520 | _aهدفت هذه الدراسة إلى تفعيل الدمج الرقمي بالتعليم المصري لتحقيق العدالة الاجتماعية فى القرن الحادى والعشرين : ومن خلال استخدام المنهج الوصفى التحليلى توصلت الرسالة إلى تصور مقترح للدمج الرقمي بالتعليم المصري لتحقيق العدالة الاجتماعية. ينطلق من خلال الدراسة النظرية التحليلية للعدالة الاجتماعية والتجارب العالمية للدمج الرقمي وواقع المجتمع المصري ؛ حيث اتضح من خلالها مدى إسهام الدمج الرقمي في تحقيق تكافؤ الفرص التعليمية للطلاب المهمشين المستبعدين رقميًّا ومواصلتهم للتعلم مدى الحياة وتعزيز النمو الاقتصادي والعدالة الاجتماعية للجميع : وبناء مجتمع شامل يدمج كل أفراده : وتحقيق حياة أفضل لجميع المواطنين : ويستهدف بشكل رئيس كل فئات المجتمع المصري :وتلخصت أهدافه في إكساب المواطنين المستبعدين رقميًّا المهارات الرقمية المختلفة لتحقيق تكافؤ الفرص في التعليم والتأكيد على مبدأ التعلم مدى الحياة من خلال دمج التكنولوجيا وتوظيفها في منظومة التعليم . | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _a الدمج الرقمي | |
653 | 4 | _aالتعليم المصري | |
653 | 4 | _aالعدالة الاجتماعية | |
700 | 0 |
_aدعاء عثمان عزمي : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنادية يوسف جمال الدين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c61984 _d61984 |