000 | 02258cam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031758.0 | ||
008 | 170820s2017 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.05.02.Ph.D.2017.ول.ا | ||
100 | 0 | _aوليد حامد غنيم | |
245 | 1 | 0 |
_aاستخدام مدخل الجودة الشاملة فى تقيم فعالية التعليم المحاسبى فى ضوء المعايير الدولية للوفاء باحتياجات سوق العمل المصرى / _cوليد حامد غنيم ؛ اشراف محمد حسن عبدالعظيم |
246 | 1 | 5 | _ausing total quality management technique in assessing the effectiveness of the of accounting Education to fulfill the Egyptian market needs with regard to International Standards |
260 |
_aالقاهرة : _bوليد حامد غنيم : _c2017 |
||
300 |
_a213 : 37ورقة ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم المحاسبة | ||
520 | _aاستهدف البحث زيادة فعالية التعليم المحاسبى من أجل الوفاء باحتياجات سوق العمل المصري باستخدام مدخل الجودة الشاملة في ضوء المعايير الدولية للتعليم المحاسبي. وتحقيقاً لهدف البحث اعتمد الباحث على دراسة نظرية للادب المحاسبي كان هدفها تحديد أهم التحديات ه القصور في نظام التعليم المحاسبي بوضعه الحالي: والمحاولات التي اقترحتها الدراسات السابقة لتحسين فعالية التعليم المحاسبي. | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aادارة الجودة الشاملة | |
653 | 4 | _aالتعليم المحاسبى | |
653 | 4 | _aالمعايير الدولية للتعليم المحاسبى | |
700 | 0 |
_aمحمد حسن عبدالعظيم : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c62065 _d62065 |