000 | 03146cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031801.0 | ||
008 | 170826s2017 ua oh f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2017.شى.إ | ||
100 | 0 | _aشيماء محمود محمد جمعة | |
245 | 1 | 0 |
_aإستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التعلم الخدمي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي بثقافة المواطنة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية = _bA suggested strategy based on service learning approach in teaching social studies on developing citizenship cultural awareness for preparatory stage students / _cشيماء محمود محمد جمعة ؛ اشراف الهام عبد الحميد فرج بلال : سامح ابراهيم عوض الله |
246 | 1 | 5 | _aA suggested strategy based on service learning approach in teaching social studies on developing citizenship cultural awareness for preparatory stage students |
260 |
_aالقاهرة : _bشيماء محمود محمد جمعة : _c2017 |
||
300 |
_a379ص : _b صور : ميثليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس | ||
520 | _aهدفَ هذا البحثُ تنمية الوعي بأبعادِ ثقافةِ المواطنةِ من خلالِ تنفيذِ الإستراتيجيةِ التعليميةِ المقترحةِ القائمةِ على مُدخلِ التعلمِ الخدمي لدي تلاميذِ الصف الأولِ الإعدادي: وقد تمَّ قياس فاعلية الإستراتيجية المقترحة القائمة على مدخل التعلم الخدمي في تنمية الوعي بثقافة المواطنة لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي: وتوصل البحثُ إلي وجودِ فرق دال إحصائيًا عند مستوي دلالة (0.01) بين متوسطي درجات تلاميذ المجموعة الضابطة: والمجموعة التجريبية في التطبيق البعدي لمقياس الوعي بثقافة المواطنة ككل: ولكل بُعد على حدة لصالح درجات تلاميذ المجموعة التجريبية في التطبيق القبلي والبعدي لمقياس الوعي بثقافة المواطنة ككل: ولكل بعد على حدة لصالح التطبيق البعدي | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _a مدخل التعلم الخدمي | |
653 | 4 | _aالوعي بثقافة المواطنة | |
653 | 4 | _aتلاميذ المرحلة الإعدادية | |
700 | 0 |
_aالهام عبدالحميد فرج بلال : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aسامح ابراهيم عوض الله : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c62145 _d62145 |