000 03146cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031801.0
008 170826s2017 ua oh f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.01.M.Sc.2017.شى.إ
100 0 _aشيماء محمود محمد جمعة
245 1 0 _aإستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التعلم الخدمي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي بثقافة المواطنة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية =
_bA suggested strategy based on service learning approach in teaching social studies on developing citizenship cultural awareness for preparatory stage students /
_cشيماء محمود محمد جمعة ؛ اشراف الهام عبد الحميد فرج بلال : سامح ابراهيم عوض الله
246 1 5 _aA suggested strategy based on service learning approach in teaching social studies on developing citizenship cultural awareness for preparatory stage students
260 _aالقاهرة :
_bشيماء محمود محمد جمعة :
_c2017
300 _a379ص :
_b صور : ميثليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس
520 _aهدفَ هذا البحثُ تنمية الوعي بأبعادِ ثقافةِ المواطنةِ من خلالِ تنفيذِ الإستراتيجيةِ التعليميةِ المقترحةِ القائمةِ على مُدخلِ التعلمِ الخدمي لدي تلاميذِ الصف الأولِ الإعدادي: وقد تمَّ قياس فاعلية الإستراتيجية المقترحة القائمة على مدخل التعلم الخدمي في تنمية الوعي بثقافة المواطنة لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي: وتوصل البحثُ إلي وجودِ فرق دال إحصائيًا عند مستوي دلالة (0.01) بين متوسطي درجات تلاميذ المجموعة الضابطة: والمجموعة التجريبية في التطبيق البعدي لمقياس الوعي بثقافة المواطنة ككل: ولكل بُعد على حدة لصالح درجات تلاميذ المجموعة التجريبية في التطبيق القبلي والبعدي لمقياس الوعي بثقافة المواطنة ككل: ولكل بعد على حدة لصالح التطبيق البعدي
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _a مدخل التعلم الخدمي
653 4 _aالوعي بثقافة المواطنة
653 4 _aتلاميذ المرحلة الإعدادية
700 0 _aالهام عبدالحميد فرج بلال :
_eمشرف
700 0 _aسامح ابراهيم عوض الله :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c62145
_d62145