000 021570000a22003130004500
003 EG-GICUC
005 20250223031807.0
008 070227s2006 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
041 0 _aAra
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.15.03.M.Sc.2006.نج.د
100 0 _aنجلاء عبدالحميد فهمى الجمال
245 1 0 _aدوافع استخدام الصفوة الثقافية للوسائل الاعلامية المتخصصة والاشباعات المتحققة لهم :
_bدراسة ميدانية /
_cنجلاء عبدالحميد فهمى الجمال ؛ اشراف محمود يوسف
260 _aالقاهرة :
_bنجلاء عبدالحميد فهمى الجمال :
_c2006
300 _a349ورقة ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم العلاقات العامة و الاعلان
520 _aتعتبر مرحلة التخصص احدى سمات عصرنا الحالى : وذلك بعد مرور وسائل الاعلام فى تطورها لمخاطبة الجماهير بعدة مراحل هى : الصفوة حيث يمثل جمهور وسائل الاعلام الافراد الاكثر ثراء وتعليما : ثم مرحلة الحشد حيث يتكون جمهور وسائل الاعلام من جميع قطاعات المجتمع : ويليها مرحلة التخصص والتى يسعى الاعلام فيها لإرضاء احتياجات قطاعات جماهيرية خاصة ومحددة : وأخيرا مرحلة التفاعلية حيث يتزايد التعرض الانتقائى من جانب المتلقى فى نوعية المعلومات التى يختارونها
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالصفوة
653 4 _aالوسائل الاعلامية المتخصصة
653 4 _aمرحلة الحشد
700 0 _aمحمود يوسف :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aAmira
_eCataloger
905 _aEsam
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c62345
_d62345