000 02666cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031810.0
008 170923s2017 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.09.M.Sc.2017.يا.د
100 0 _aياسمين محمد عبدالجواد
245 1 0 _aدراسة الفروق فى بعض المتغيرات المعرفية والوجدانية بين ثلاث مجموعات من الأطفال ذوى نقص الإنتباه من تلاميذ المدرسة الابتدائية /
_cياسمين محمد عبدالجواد ؛ اشراف محمد عاطف عطيفى : منى حسن السيد بدوي
246 1 5 _aThe Differences of some cognitive and affective variables among the three groups of the Elementary school children with attention deficit
260 _aالقاهرة :
_bياسمين محمد عبدالجواد :
_c2017
300 _a206ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
520 _aهدف هذا البحث إلى تعرف دراسة الفروق فى بعض المتغيرات المعرفية والوجدانية بين ثلاث مجموعات من الأطفال ذوى نقص الإنتباه من تلاميذ المدرسة الابتدائية و - الفروق بين متوسطات تلاميذ ( مجموعة العاديين) وكل من ؛ تلاميذ مجموعة) ذوى العسر القرائى (ار. دى) : وتلاميذ مجموعة (ذوى نقص الإنتباه وفرط النشاط (ايه دى اتش دى) : وتلاميذ مجموعة (ذوى نقص الإنتباه فرط النشاط مع العسر القرائى (ايه دى اتش دى) +(ار دى ) بالنسبة للمتغيرات المعرفية (الإدراك الحسى البصرى : التحصيل الدراسى): المتغيرات الوجدانية (الإتزان الانفعالى : التفاعل الإجتماعى : السلوك العدوانى)
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالمتغيرات المعرفية والوجدانية
653 4 _aمجموعات من الأطفال
653 4 _aنقص الإنتباه
700 0 _aمحمد عاطف عطيفى :
_eمشرف
700 0 _aمنى حسن السيد بدوي :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c62442
_d62442