000 | 02666cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031810.0 | ||
008 | 170923s2017 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.09.M.Sc.2017.يا.د | ||
100 | 0 | _aياسمين محمد عبدالجواد | |
245 | 1 | 0 |
_aدراسة الفروق فى بعض المتغيرات المعرفية والوجدانية بين ثلاث مجموعات من الأطفال ذوى نقص الإنتباه من تلاميذ المدرسة الابتدائية / _cياسمين محمد عبدالجواد ؛ اشراف محمد عاطف عطيفى : منى حسن السيد بدوي |
246 | 1 | 5 | _aThe Differences of some cognitive and affective variables among the three groups of the Elementary school children with attention deficit |
260 |
_aالقاهرة : _bياسمين محمد عبدالجواد : _c2017 |
||
300 |
_a206ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى | ||
520 | _aهدف هذا البحث إلى تعرف دراسة الفروق فى بعض المتغيرات المعرفية والوجدانية بين ثلاث مجموعات من الأطفال ذوى نقص الإنتباه من تلاميذ المدرسة الابتدائية و - الفروق بين متوسطات تلاميذ ( مجموعة العاديين) وكل من ؛ تلاميذ مجموعة) ذوى العسر القرائى (ار. دى) : وتلاميذ مجموعة (ذوى نقص الإنتباه وفرط النشاط (ايه دى اتش دى) : وتلاميذ مجموعة (ذوى نقص الإنتباه فرط النشاط مع العسر القرائى (ايه دى اتش دى) +(ار دى ) بالنسبة للمتغيرات المعرفية (الإدراك الحسى البصرى : التحصيل الدراسى): المتغيرات الوجدانية (الإتزان الانفعالى : التفاعل الإجتماعى : السلوك العدوانى) | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالمتغيرات المعرفية والوجدانية | |
653 | 4 | _aمجموعات من الأطفال | |
653 | 4 | _aنقص الإنتباه | |
700 | 0 |
_aمحمد عاطف عطيفى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمنى حسن السيد بدوي : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c62442 _d62442 |