000 | 02276cam a2200313 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031831.0 | ||
008 | 171024s2017 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.02.11.M.A.2017.نس.ف | ||
100 | 0 | _aنسرين خالد حسنى توفيق | |
245 | 1 | 2 |
_aالفروق بين الاطفال ذوى صعوبات القراءة والعاديين فى فاعلية الذات الاكاديمية وبعض المشكلات السلوكية = _bThe differences between children with reading difficulties and normal children in academic self efficacy and some behavioral problems / _cنسرين خالد حسنى توفيق ؛ اشراف شعبان جاب الله رضوان |
260 |
_aالقاهرة : _bنسرين خالد حسنى توفيق : _c2017 |
||
300 |
_a176ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم علم النفس | ||
520 | _a تهدف الدراسة الحالية إلى الكشف عن الفروق بين الاطفال ذوي صعوبات القراءة والعاديين في فاعلية الذات الاكاديمية وبعض المشكلات السلوكية وهي (العدوان: والعناد: وإيذاء الذات). وتكونت العينة من120 تلميًذا وتلميذة (60 من ذوي صعوبات القراءة: و60 من العاديين): تتراوح أعمارهم بين 9 {u2013} 12 سنة: وطبق على أفراد العينة: المقياس التشخيصي لصعوبات القراءة: ومقياس فاعلية الذات الاكاديمية (من اعداد الباحثة): ومقياس العدوان: ومقياس العناد ومقياس إيذاء الذات من اعداد الباحثة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالعدوان | |
653 | 4 | _aالعناد | |
653 | 4 | _aفاعلية الذات الاكاديمية | |
700 | 0 |
_aشعبان جاب الله رضوان : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c63116 _d63116 |