000 02276cam a2200313 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031831.0
008 171024s2017 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.02.11.M.A.2017.نس.ف
100 0 _aنسرين خالد حسنى توفيق
245 1 2 _aالفروق بين الاطفال ذوى صعوبات القراءة والعاديين فى فاعلية الذات الاكاديمية وبعض المشكلات السلوكية =
_bThe differences between children with reading difficulties and normal children in academic self efficacy and some behavioral problems /
_cنسرين خالد حسنى توفيق ؛ اشراف شعبان جاب الله رضوان
260 _aالقاهرة :
_bنسرين خالد حسنى توفيق :
_c2017
300 _a176ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم علم النفس
520 _a تهدف الدراسة الحالية إلى الكشف عن الفروق بين الاطفال ذوي صعوبات القراءة والعاديين في فاعلية الذات الاكاديمية وبعض المشكلات السلوكية وهي (العدوان: والعناد: وإيذاء الذات). وتكونت العينة من120 تلميًذا وتلميذة (60 من ذوي صعوبات القراءة: و60 من العاديين): تتراوح أعمارهم بين 9 {u2013} 12 سنة: وطبق على أفراد العينة: المقياس التشخيصي لصعوبات القراءة: ومقياس فاعلية الذات الاكاديمية (من اعداد الباحثة): ومقياس العدوان: ومقياس العناد ومقياس إيذاء الذات من اعداد الباحثة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالعدوان
653 4 _aالعناد
653 4 _aفاعلية الذات الاكاديمية
700 0 _aشعبان جاب الله رضوان :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c63116
_d63116