000 | 02984cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031832.0 | ||
008 | 171028s2017 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.26.03.M.Sc.2017.رض.ا | ||
100 | 0 | _aرضا نبيل محمد عبدالحميد | |
245 | 1 | 0 |
_aاستخدام إستراتيجية الصور البصرية لتنمية اللغة (الاستقبالية - التعبيرية) لدى الأطفال الذاتويين / _cرضا نبيل محمد عبدالحميد ؛ اشراف خالد عبدالرازق النجار : إيمان سعيد عبد الحميد |
246 | 1 | 5 | _aThe use of visual images strategy to develop (expressive- receptive) language by children with autism |
260 |
_aالقاهرة : _bرضا نبيل محمد عبدالحميد : _c2017 |
||
300 |
_a114ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية | ||
520 | _aهدفت الدراسة إلى استخدام إستراتيجية الصور البصرية لتنمية اللغة الاستقبالية والتعبيرية لدى الأطفال ذوي اضطراب الذاتوية: وتكونت عينة الدراسة من (10) أطفال ذوي اضطراب ذاتوية بدرجة ( ذاتوية بسيطة): تتراوح أعمارهم من (5-7) سنوات واستخدمت الباحثة المنهج شبة التجريبي: اشتملت أدوات الدراسة على المقياس اللغوي لأطفال ما قبل المدرسة: ومقياس الطفل ذي اضطراب الذاتوية: وبرنامج إستراتيجية الصور البصرية: وقد توصلت النتائج إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات رتب درجات عينة الدراسة من الأطفال ذوي اضطراب الذاتوية قبل وبعد تطبيق البرنامج على المقياس اللغوي فى اتجاه القياس البعدي: كما توصلت نتائج الدراسة إلى أنه لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات رتب درجات الأطفال ذوي اضطراب الذاتوية في القياسين البعدي والتتبعي على المقياس اللغوي | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aإستراتيجية الصور البصرية | |
653 | 4 | _aالاطفال الذاتوية | |
653 | 4 | _aاللغة الاستقبالية | |
700 | 0 |
_aإيمان سعيد عبدالحميد : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aخالد عبدالرازق النجار : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c63158 _d63158 |