000 02537cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031837.0
008 171105s2017 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aاهداء
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.34.Ph.D.2017.رن.ت
100 0 _aرندا رضا العراقى سالم
245 1 0 _aتنمية مهارات التفكير الايجابى كمدخل لتحسين الكفاءة الاجتماعية والاكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية /
_cرندا رضا العراقى سالم ؛ اشراف شادية أحمد عبد الخالق : ِشيماء أحمد مجاهد البلاشونى
246 1 5 _aPositive thinking skills as approach as improvement of social and academic competence in the prepartory stage students
260 _aالقاهرة :
_bرندا رضا العراقى سالم :
_c2017
300 _a335 ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة عين شمس - كلية البنات للآداب والعلوم والتربية - قسم علم النفس
520 _aتدور الرسالة حول تنمية مهارات التفكير الايجابى كمدخل لتحسين الكفاءة الاجتماعية والاكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الاعداديةواستهدفت الدراسة تنمية مهارات التفكير الايجابى لتحسين الكفاءة الاجتماعية والاكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية وتكونت عينة الدراسة من 50 تلميذا وتلميذة من تلاميذ الصف الثانى الاعدادى بمدرسة برهمتوش الاعدادية التابعة لادارة السنبلاوين التعليمية وقد استخدمت الباحثة الادوات التالية استمارة المستوى الاجتماعى والاقتصادى اعداد عادل السعيد البنا 2002
653 4 _aتحسين الكفاءة الاجتماعية والاكاديمية
653 4 _aتلاميذ المرحلة الاعدادية
653 4 _aمهارات التفكير الايجابى
700 0 _aشادية أحمد عبدالخالق :
_eمشرف
700 0 _aشيماء أحمد مجاهد البلاشونى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c63312
_d63312