000 | 02537cam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031837.0 | ||
008 | 171105s2017 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aاهداء | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.34.Ph.D.2017.رن.ت | ||
100 | 0 | _aرندا رضا العراقى سالم | |
245 | 1 | 0 |
_aتنمية مهارات التفكير الايجابى كمدخل لتحسين الكفاءة الاجتماعية والاكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية / _cرندا رضا العراقى سالم ؛ اشراف شادية أحمد عبد الخالق : ِشيماء أحمد مجاهد البلاشونى |
246 | 1 | 5 | _aPositive thinking skills as approach as improvement of social and academic competence in the prepartory stage students |
260 |
_aالقاهرة : _bرندا رضا العراقى سالم : _c2017 |
||
300 |
_a335 ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة عين شمس - كلية البنات للآداب والعلوم والتربية - قسم علم النفس | ||
520 | _aتدور الرسالة حول تنمية مهارات التفكير الايجابى كمدخل لتحسين الكفاءة الاجتماعية والاكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الاعداديةواستهدفت الدراسة تنمية مهارات التفكير الايجابى لتحسين الكفاءة الاجتماعية والاكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية وتكونت عينة الدراسة من 50 تلميذا وتلميذة من تلاميذ الصف الثانى الاعدادى بمدرسة برهمتوش الاعدادية التابعة لادارة السنبلاوين التعليمية وقد استخدمت الباحثة الادوات التالية استمارة المستوى الاجتماعى والاقتصادى اعداد عادل السعيد البنا 2002 | ||
653 | 4 | _aتحسين الكفاءة الاجتماعية والاكاديمية | |
653 | 4 | _aتلاميذ المرحلة الاعدادية | |
653 | 4 | _aمهارات التفكير الايجابى | |
700 | 0 |
_aشادية أحمد عبدالخالق : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aشيماء أحمد مجاهد البلاشونى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c63312 _d63312 |