000 02934cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031837.0
008 171107s2017 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.09.M.Sc.2017.نو.ف
100 0 _aنورة شايع عائض القحطاني
245 1 0 _aفاعلية برنامج قائم على أسلوب التعلم التبادلي في التخفيف من حدة العجز الميتاقرائي لدى أطفال المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات تعلم القراءة /
_cنورة شايع عائض القحطاني ؛ اشراف أمين علي محمد سليمان : آمنة محمد سالم
246 1 5 _aThe effectiveness based on interactive learning style in reducing metareading in children with difficulties in learning to read
260 _aالقاهرة :
_bنورة شايع عائض القحطاني :
_c2017
300 _a232ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
520 _aهدفت الدراسة إلى التعرف على فاعلية برنامج قائم على أسلوب التعلم التبادلي في التخفيف من حدة العجز الميتاقرائي لدى أطفال المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات تعلم القراءة: إعداد برنامج في التخفيف من حده العجز الميتاقرائي لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم القراءة تقويم أثر البرنامج في التخفيف من حده العجز الميتاقرائي لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم القراءة: وبيان فعالية التعلم التبادلي في تنمية مهارات التلاميذ الميتاقرائية يتعلق بما قد تُسفر عنه الدراسة الراهنة من نتائج لإرشاد الأسر والعاملين في مجال التعليم بأهمية استخدام مثل هذه البرامج العلاجية في تنمية الفهم القرائي للأطفال ذوي صعوبات التعلم: ومن ثم تحسين أدائهم الأكاديمي وتحصيلهم الدراسي كزملائهم العاديين
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aأطفال المرحلة الابتدائية
653 4 _aالتخفيف من حدة العجز الميتاقرائي
653 4 _aالتعلم التبادلي
700 0 _aآمنة محمد سالم :
_eمشرف
700 0 _aأمين علي محمد سليمان :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c63328
_d63328