000 | 02934cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031837.0 | ||
008 | 171107s2017 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.09.M.Sc.2017.نو.ف | ||
100 | 0 | _aنورة شايع عائض القحطاني | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية برنامج قائم على أسلوب التعلم التبادلي في التخفيف من حدة العجز الميتاقرائي لدى أطفال المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات تعلم القراءة / _cنورة شايع عائض القحطاني ؛ اشراف أمين علي محمد سليمان : آمنة محمد سالم |
246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness based on interactive learning style in reducing metareading in children with difficulties in learning to read |
260 |
_aالقاهرة : _bنورة شايع عائض القحطاني : _c2017 |
||
300 |
_a232ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى | ||
520 | _aهدفت الدراسة إلى التعرف على فاعلية برنامج قائم على أسلوب التعلم التبادلي في التخفيف من حدة العجز الميتاقرائي لدى أطفال المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات تعلم القراءة: إعداد برنامج في التخفيف من حده العجز الميتاقرائي لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم القراءة تقويم أثر البرنامج في التخفيف من حده العجز الميتاقرائي لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم القراءة: وبيان فعالية التعلم التبادلي في تنمية مهارات التلاميذ الميتاقرائية يتعلق بما قد تُسفر عنه الدراسة الراهنة من نتائج لإرشاد الأسر والعاملين في مجال التعليم بأهمية استخدام مثل هذه البرامج العلاجية في تنمية الفهم القرائي للأطفال ذوي صعوبات التعلم: ومن ثم تحسين أدائهم الأكاديمي وتحصيلهم الدراسي كزملائهم العاديين | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aأطفال المرحلة الابتدائية | |
653 | 4 | _aالتخفيف من حدة العجز الميتاقرائي | |
653 | 4 | _aالتعلم التبادلي | |
700 | 0 |
_aآمنة محمد سالم : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aأمين علي محمد سليمان : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c63328 _d63328 |