000 03353cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031842.0
008 171115s2017 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.15.01.M.Sc.2017.ند.ع
100 0 _aندى أحمد حسن السوداني
245 1 0 _aعلاقة الجمهور المصري بالبرامج الاجتماعية الانسانية ودورها في نشر فكرة التكافل الاجتماعي /
_cندى أحمد حسن السوداني ؛ اشراف هويدا مصطفى : الاميرة سماح فرج
246 1 5 _aEgyptian public relationship with humanitarian social programs and their role in spreading the idea of social solidarity.
260 _aالقاهرة :
_bندى أحمد حسن السوداني :
_c2017
300 _a198ورقة ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة والتليفزيون
520 _aهدفت الدراسة إلى التعرف على علاقة الجمهور المصري بالبرامج الاجتماعية الإنسانية ودوافع مشاهدته لها ومدى ثقته فيهاومدى دورها في نشر ثقافة التكافل الاجتماعي ومعرفة رأي الجمهور تجاه نوعية وواقعية المشكلات التي تطرحها البرامج الاجتماعية الإنسانية وفي أسلوب عرضها و تأثير تعرض الجمهور للقضايا والمشكلات الاجتماعية التي تطرحها البرامج الاجتماعية على الوعي الاجتماعي للجمهور وعلى تبنيه لقضية التكافل الاجتماعي يالإضافة الي التعرف على مقترحات الجمهور تجاه هذه النوعية من البرامج وتقييمه لها، تكونت عينة الدراسة الميدانية من عينة عشوائية من القاهرة الكبرى (القاهرة- القليوبية- الجيزة) وقوام هذه العينة 400 مفردة. وتم استخدام "المنهج المسحي بشقه الوصفي باعتباره جهدا علميا منظما للحصول على بيانات ومعلومات وأوصاف عن الظاهرة موضوع الدراسة ويتم ذلك من خلال مسح الجمهور للتعرف على علاقة الجمهور بالبرامج الاجتماعية الإنسانية ودورها في دعم إقبال الجمهور على التكافل الاجتماعي كما تم استخدام نظرية المسؤولية الاجتماعية ومدخل التسويق الاجتماعي كإطار نظرى للدراسة لاختبار فروض الدراسة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالبرامج الاجتماعية الانسانية
653 4 _aالتكافل الاجتماعي
653 4 _aالجمهور المصري
700 0 _aالاميرة سماح فرج :
_eمشرف مشارك
700 0 _aهويدا مصطفى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c63486
_d63486