000 | 03353cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031842.0 | ||
008 | 171115s2017 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.15.01.M.Sc.2017.ند.ع | ||
100 | 0 | _aندى أحمد حسن السوداني | |
245 | 1 | 0 |
_aعلاقة الجمهور المصري بالبرامج الاجتماعية الانسانية ودورها في نشر فكرة التكافل الاجتماعي / _cندى أحمد حسن السوداني ؛ اشراف هويدا مصطفى : الاميرة سماح فرج |
246 | 1 | 5 | _aEgyptian public relationship with humanitarian social programs and their role in spreading the idea of social solidarity. |
260 |
_aالقاهرة : _bندى أحمد حسن السوداني : _c2017 |
||
300 |
_a198ورقة ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة والتليفزيون | ||
520 | _aهدفت الدراسة إلى التعرف على علاقة الجمهور المصري بالبرامج الاجتماعية الإنسانية ودوافع مشاهدته لها ومدى ثقته فيهاومدى دورها في نشر ثقافة التكافل الاجتماعي ومعرفة رأي الجمهور تجاه نوعية وواقعية المشكلات التي تطرحها البرامج الاجتماعية الإنسانية وفي أسلوب عرضها و تأثير تعرض الجمهور للقضايا والمشكلات الاجتماعية التي تطرحها البرامج الاجتماعية على الوعي الاجتماعي للجمهور وعلى تبنيه لقضية التكافل الاجتماعي يالإضافة الي التعرف على مقترحات الجمهور تجاه هذه النوعية من البرامج وتقييمه لها، تكونت عينة الدراسة الميدانية من عينة عشوائية من القاهرة الكبرى (القاهرة- القليوبية- الجيزة) وقوام هذه العينة 400 مفردة. وتم استخدام "المنهج المسحي بشقه الوصفي باعتباره جهدا علميا منظما للحصول على بيانات ومعلومات وأوصاف عن الظاهرة موضوع الدراسة ويتم ذلك من خلال مسح الجمهور للتعرف على علاقة الجمهور بالبرامج الاجتماعية الإنسانية ودورها في دعم إقبال الجمهور على التكافل الاجتماعي كما تم استخدام نظرية المسؤولية الاجتماعية ومدخل التسويق الاجتماعي كإطار نظرى للدراسة لاختبار فروض الدراسة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالبرامج الاجتماعية الانسانية | |
653 | 4 | _aالتكافل الاجتماعي | |
653 | 4 | _aالجمهور المصري | |
700 | 0 |
_aالاميرة سماح فرج : _eمشرف مشارك |
|
700 | 0 |
_aهويدا مصطفى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c63486 _d63486 |