000 | 02865cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031849.0 | ||
008 | 171128s2017 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2017.ما.أ | ||
100 | 0 | _aمارلين عصام شوقي | |
245 | 1 | 0 |
_aأثر التفاعل بين أدوات التجول داخل المتاحف الافتراضية والاسلوب المعرفى فى تنمية مهارات انتاج الوسائط المتحفية لدى طلاب تكنولوجيا التعلي / _c مارلين عصام شوقي ؛ اشراف رضا عبده القاضي : منال عبدالعال مبارز |
246 | 1 | 5 | _aThe effect of the Interaction between the Navigation Tools into the Virtual Museums and the Cognitive style in developing the skills of producing museum multimedia skills for the instructional technology students |
260 |
_aالقاهرة : _bمارلين عصام شوقي : _c2017 |
||
300 |
_a184ص : _bميثليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
520 | _aهدف البحث الحالي إلى تصميم متحف افتراضى بأداتى التجول( القائمة/الصور الفائقة) والاسلوب المعرفى ( المعتمد/ المستقل) عن المجال الادراكى لتنمية مهارات إنتاج الوسائط المتحفية لدى طلاب كلية التربية النوعية: وعلى مستوى أداء مهارات انتاج الوسائط المتحفية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم : وقد توصل البحث إلى تفوق "الطلاب المستقلين عن المجال الادراكى" الذين يستخدمون اداتى القائمة والصور الفائقة فى التجول داخل المتحف الافتراضى: "على الطلاب المعتمدين على المجال الادراكى " في مستوى التحصيل المعرفي المتعلق بمهارات انتاج الوسائط المتحفية : وفي مستوى أداء مهارات انتاج الوسائط المتحفية. | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aأدوات التجول داخل المتاحف الافتراضية | |
653 | 4 | _aالأساليب المعرفية | |
653 | 4 | _aمهارات إنتاج الوسائط المتحفية | |
700 | 0 |
_aرضا عبده القاضي : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمنال عبدالعال مبارز : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c63739 _d63739 |