000 | 022740000a22003490004500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GICUC | ||
005 | 20250223025133.0 | ||
008 | 061106s2006 ua a f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC |
||
041 | 0 | _aAra | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.25.01.Ph.D.2006.هش.ق | ||
100 | 0 | _aهشام محمد مبروك الديب | |
245 | 1 | 2 |
_aالقيم الجمالية والتعبيرية لفن الخط العربى كمصدر للابداع فى التربية الفنية لطلاب المرحلة الثانوية / _cهشام محمد مبروك الديب ؛ اشراف على محمد المليجي : ثروت حسين روحي |
246 | 1 | 5 | _aAesthetic and expressionism valuables For Arabic calligraphy Arts as asource of creation in Art education of the students of the secondary stage |
260 |
_aالقاهرة : _bهشام محمد مبروك الديب : _c2006 |
||
300 |
_a640ص : _bايض ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية | ||
520 | _aتعتبر التربية الفنية رمزا للتذوق الفنى ؛ لما تقوم به نحو المجتمع : وخاصة العملية التعليمية بكل مراحلهاوهذا البحث يحاول ان يثرى مجال الفن والمتصل بالتربية عن طريق استلهام واستخدام التراث الفنى الزاخر بكل ما هو قيم : وذلك من خلال استخدام الخط العربى باشكاله وانواعه فى تنفيذ اعمال فنية فى التصوير والرسم | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aاستخدامه فى مجال الفن التشكيلى تخصص تصوير | |
653 | 4 | _aاستخدامه كفن مثير للطلاب | |
653 | 4 | _aالخط العربى كمصدر للابداع | |
653 | 4 | _aونشاة الاتجاه الحروفى | |
700 | 0 |
_aثروت حسين روحي : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aعلى محمد المليجي : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aMustafa _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c6425 _d6425 |