000 | 02806cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031914.0 | ||
008 | 180114s2017 ua dh f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.13.02.M.Sc.2017.رن.أ | ||
100 | 0 | _a رنا عبد الفتاح يوسف محمد | |
245 | 1 | 0 |
_aأثر استخدام الأنفوميديا في عملية التعليم المعماري / _cرنا عبد الفتاح يوسف محمد ؛ اشراف هشام شريف جبر : باسل أحمد كامل |
246 | 1 | 5 | _aEffects of Info Media in Architectural Education |
260 |
_aالقاهرة : _bرنا عبد الفتاح يوسف محمد : _c2017 |
||
300 |
_a159ص : _bرسوم بيانية : ميثليات ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية | ||
520 | _aتعتبر الانفوميديا بمثابه بنيه تعليميه تحتيه قويه تجمع الرسائل و الادوات و التقنيات و البشر و الاماكن و المعلومات في سله واحده مما يضاعف القدرات البشريه و يحفزها على التعليم ففي عصر التعليم بالانفوميديا اصبح المدرس مجرد ميسر للتعليم وليس مصدرا له فهو يختار و يقدم المعلومات بطرق متعدده عن طريق الانفوميديا وادواتها لتهيئه الجيل القادم لمواجهه التحديات المعاصره بالتمكن من استخدام الانفوميديا حتى تكون نقطه انطلاق فعلى و عملى لاستخدام التقنيه في التعليم ولهذا يهدف البحث الى : التاكد من اثر استخدام الانفوميديا في عمليه التعليم و التعلم وعلى التحصيل الاكاديمي للطالب و التغلب على الفجوه المتمثله في قدره الطلاب الاستيعابيه و مساعده الستاذ و الطالب في توفير الوقت و الجهد و تهيئه الطالب لسوق العمل الذى بدوره تاثر بثوره الانفوميديا | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aادوات الأنفوميديا | |
653 | 4 | _aالأنفوميديا فى التعليم | |
653 | 4 | _aالأنفوميديا والتعليم | |
700 | 0 |
_aباسل أحمد كامل : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aهشام شريف جبر : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c64552 _d64552 |