000 02806cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031914.0
008 180114s2017 ua dh f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.13.02.M.Sc.2017.رن.أ
100 0 _a رنا عبد الفتاح يوسف محمد
245 1 0 _aأثر استخدام الأنفوميديا في عملية التعليم المعماري /
_cرنا عبد الفتاح يوسف محمد ؛ اشراف هشام شريف جبر : باسل أحمد كامل
246 1 5 _aEffects of Info Media in Architectural Education
260 _aالقاهرة :
_bرنا عبد الفتاح يوسف محمد :
_c2017
300 _a159ص :
_bرسوم بيانية : ميثليات ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية
520 _aتعتبر الانفوميديا بمثابه بنيه تعليميه تحتيه قويه تجمع الرسائل و الادوات و التقنيات و البشر و الاماكن و المعلومات في سله واحده مما يضاعف القدرات البشريه و يحفزها على التعليم ففي عصر التعليم بالانفوميديا اصبح المدرس مجرد ميسر للتعليم وليس مصدرا له فهو يختار و يقدم المعلومات بطرق متعدده عن طريق الانفوميديا وادواتها لتهيئه الجيل القادم لمواجهه التحديات المعاصره بالتمكن من استخدام الانفوميديا حتى تكون نقطه انطلاق فعلى و عملى لاستخدام التقنيه في التعليم ولهذا يهدف البحث الى : التاكد من اثر استخدام الانفوميديا في عمليه التعليم و التعلم وعلى التحصيل الاكاديمي للطالب و التغلب على الفجوه المتمثله في قدره الطلاب الاستيعابيه و مساعده الستاذ و الطالب في توفير الوقت و الجهد و تهيئه الطالب لسوق العمل الذى بدوره تاثر بثوره الانفوميديا
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aادوات الأنفوميديا
653 4 _aالأنفوميديا فى التعليم
653 4 _aالأنفوميديا والتعليم
700 0 _aباسل أحمد كامل :
_eمشرف
700 0 _aهشام شريف جبر :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c64552
_d64552