000 02754cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031914.0
008 180114s2017 ua k f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.01.M.Sc.2017.سو.إ
100 0 _aسوسن رضوان أحمد رضوان
245 1 0 _aإستراتيجية قائمة على مدخل عمليات الكتابة لتنمية مهارات التعبير الكتابى الإبداعى فى اللغة العربية لدى التلاميذ الموهوبين بالمدرسة الإعدادية /
_cسوسن رضوان أحمد رضوان ؛ إشراف محمد لطفى محمد جاد : إيمان أحمد محمد هريدى
246 1 5 _aA strategy based on writing process approach to develop creative written expression skills in arabic for the gifted students at the preparatory school
260 _aالقاهرة :
_bسوسن رضوان أحمد رضوان :
_c2017
300 _a230 ص :
_bأشكال ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 _aيهدف البحث الحالى تعرف إستراتيجية قائمة على مدخل عمليات الكتابة لتنمية مهارات التعبير الكتابى الإبداعى فى اللغة العربية لدى التلاميذ الموهوبين بالمدرسة الإعدادية. و المتوافر من مهارات التعبير الكتابى الإبداعى لدى التلاميذ الموهوبين فى اللغة العربية بالمدرسة الإعدادية: و الاستراتيجية القائمة على مدخل عمليات الكتابة فى تنمية مهارات التعبير الكتابى الابداعى لدى التلاميذ الموهوبين فى اللغة العربية بالمدرسة الاعدادية: و تكونت عينة البحث من مجموعة من التلاميذ الموهوبين لغويا بالصف الثانىي من المدرسة الإعدادية عددها (20) تلميذا و تلميذة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aإستراتيجية
653 4 _aتنمية مهارات التعبير الكتابى الإبداعى
653 4 _aعمليات الكتابة
700 0 _aإيمان أحمد محمد هريدى :
_eمشرف
700 0 _aمحمد لطفى محمد جاد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c64563
_d64563