000 | 02754cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031914.0 | ||
008 | 180114s2017 ua k f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2017.سو.إ | ||
100 | 0 | _aسوسن رضوان أحمد رضوان | |
245 | 1 | 0 |
_aإستراتيجية قائمة على مدخل عمليات الكتابة لتنمية مهارات التعبير الكتابى الإبداعى فى اللغة العربية لدى التلاميذ الموهوبين بالمدرسة الإعدادية / _cسوسن رضوان أحمد رضوان ؛ إشراف محمد لطفى محمد جاد : إيمان أحمد محمد هريدى |
246 | 1 | 5 | _aA strategy based on writing process approach to develop creative written expression skills in arabic for the gifted students at the preparatory school |
260 |
_aالقاهرة : _bسوسن رضوان أحمد رضوان : _c2017 |
||
300 |
_a230 ص : _bأشكال ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aيهدف البحث الحالى تعرف إستراتيجية قائمة على مدخل عمليات الكتابة لتنمية مهارات التعبير الكتابى الإبداعى فى اللغة العربية لدى التلاميذ الموهوبين بالمدرسة الإعدادية. و المتوافر من مهارات التعبير الكتابى الإبداعى لدى التلاميذ الموهوبين فى اللغة العربية بالمدرسة الإعدادية: و الاستراتيجية القائمة على مدخل عمليات الكتابة فى تنمية مهارات التعبير الكتابى الابداعى لدى التلاميذ الموهوبين فى اللغة العربية بالمدرسة الاعدادية: و تكونت عينة البحث من مجموعة من التلاميذ الموهوبين لغويا بالصف الثانىي من المدرسة الإعدادية عددها (20) تلميذا و تلميذة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aإستراتيجية | |
653 | 4 | _aتنمية مهارات التعبير الكتابى الإبداعى | |
653 | 4 | _aعمليات الكتابة | |
700 | 0 |
_aإيمان أحمد محمد هريدى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمد لطفى محمد جاد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c64563 _d64563 |