000 | 02775cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031921.0 | ||
008 | 180131s2017 ua ho f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2017.شر.إ | ||
100 | 0 | _aشرين محمد محمد السيد | |
245 | 1 | 0 |
_aإستراتيجية توليد الأفكار (سكامبر) لتنمية مهارات التفكير الجانبى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / _cشرين محمد محمد السيد ؛ إشراف وفاء مصطفى كفافى : بهيرة شفيق إبراهيم |
246 | 1 | 5 | _aThe strategy of generating Ideas (Scamper) for developing lateral thinking skills in mathematical among primary stage pupils |
260 |
_aالقاهرة : _bشرين محمد محمد السيد : _c2017 |
||
300 |
_a361 ص : _b صور : مثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aيهدف البحث الحالى الى التعرف على فاعلية استراتيجية توليد الافكار(سكامبر) لتنمية مهارات التفكير الجانبى فى مادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: و قد تكونت مجموعة البحث من (62) تلميذة من تلاميذ المرحلة الابتدائية: و تم تقسيمهم الى مجموعتين حيث المجموعة التجريبية (30) تلميذة والمجموعة الضابطة (32) تلميذة: و قد تبين تفوق تلاميذ المجموعة التجريبية التى درست باستخدام استراتيجية توليد الافكار (سكامبر) مقارنة بتلاميذ المجموعة الضابطة التى درست بالطريقة المعتادة: و أوصى البحث بأهمية استخدام استراتيجية سكامبر لتنمية التفكير بشكل عام و التفكير الجانبى بشكل خاص فى مادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aإستراتيجية توليد الأفكار سكامبر | |
653 | 4 | _aالتفكير الجانبى | |
653 | 4 | _aالرياضيات | |
700 | 0 |
_aبهيرة شفيق إبراهيم : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aوفاء مصطفى كفافى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c64769 _d64769 |