000 | 02827cam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031923.0 | ||
008 | 180203s2015 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aاهداء | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.34.M.Sc.2015.مح.ت | ||
100 | 0 | _aمحمد محمود مصطفى أحمد | |
245 | 1 | 0 |
_aتقويم كفايات تعليم القراءة لدى معلمى اللغة العربية فى الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية / _cمحمد محمود مصطفى أحمد ؛ إشراف فتحى على يونس : مروان أحمد السمان |
246 | 1 | 5 | _aThe evaluation of reading teaching competencies for Arabic teachers at the first three grades of the primary stage |
260 |
_aالقاهرة : _bمحمد محمود مصطفى أحمد : _c2015 |
||
300 |
_a294 ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة عين شمس - كلية التربية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aتتحدد مشكلة البحث فى تعرف مستوى إتقان معلمى اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية للكفايات اللازمة للنجاح فى مهمتهم كمعلمين للقراءة. و للتصدى لهذه المشكلة يحاول البحث الحالى الإجابة عن السؤال الرئيس التالى: كيف يمكن تقويم كفايات تعليم القراءة لدى معلمى اللغة العربية فى الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية؟ و يتفرع عن هذا السؤال الرئيس الأسئلة الفرعية التالية: ما الكفايات المعرفية اللازمة لمعلمى اللغة العربية فى الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية؟ ما الكفايات الأدائية اللازمة لمعلمى اللغة العربية فى الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية؟ ما مدى توافر الكفايات المعرفية اللازمة لتعليم القراءة لدى معلمى اللغة العربية فى الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية | ||
653 | 4 | _aالمرحلة الابتدائية | |
653 | 4 | _aكفايات تعليم القراءة | |
653 | 4 | _aمعلمى اللغة العربية | |
700 | 0 |
_aفتحى على يونس : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمروان أحمد السمان : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c64809 _d64809 |