000 03207cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031928.0
008 180212s2017 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.05.M.Sc.2017.صب.ت
100 0 _aصباح ابراهيم سليم محمود
245 1 0 _aتقويم برامج تدريب الموجه الفني في ضوء معايير التنمية المهنية برياض الأطفال /
_cصباح ابراهيم سليم محمود ؛ اشراف منى محمد على جاد : زينب على محمد على
246 1 5 _aEvaluation of technical supervisor training programs through the professional development standards in kindergarten
260 _aالقاهرة :
_bصباح ابراهيم سليم محمود :
_c2017
300 _a231ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة
520 _aهدفت الدراسة الحالية إلى إعداد معايير التنمية المهنية للموجه الفني في مرحلة رياض الأطفال وتحليل البرامج التدريبية المقدمة من الأكاديمية المهنية للمعلمين في تطوير أداء الموجه الفني في مرحلة رياض الأطفال ومدى ملائمتها لمعايير التنمية للتوجيه الفني وتقويم هذه البرامج في ضوء معايير التنمية المهنية للموجه الفني في مرحلة رياض الأطفال وقيم هذا البحث عن طريق إعداد قائمة بمجالات ومعايير ومؤشرات التنمية المهنية للموجه الفني بمرحلة رياض الأطفال في ضوء معايير التنمية المهنية العالمية: وإعداد استمارة تحليل محتوى عدد (6) برامج تدريبية مقدمة من الأكاديمية المهنية للمعلمين للموجه الفني برياض الأطفال: وإعداد استمارة لتقويم البرامج التدريبية المقدمة من قبل الأكاديمية المهنية للمعلمين للتوجيه الفني: وقد تم تحليل عدد (6) برامج تدريبية مقدمة من قبل الأكاديمية للموجه الفنى لرياض الأطفال وتطبيق استمارة تقويم البرامج التدريبية على عدد (97) موجه رياض أطفال بمحافظات - قنا {u٢٠١٣} سوهاج {u٢٠١٣} الجيزة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالموجه الفني برياض الأطفال
653 4 _aتقويم برامج التدريب
653 4 _aمعايير التنمية المهنية
700 0 _aزينب على محمد على :
_eمشرف
700 0 _aمنى محمد على جاد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c64951
_d64951