000 | 02857cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031930.0 | ||
008 | 180218s2018 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.02.Ph.D.2018.إي.ت | ||
100 | 0 | _aإياد زكى عبدالهادى عقل | |
245 | 1 | 2 |
_aالتخطيط لإنشاء إدارة للجودة و الاعتماد بالتعليم قبل الجامعى بفلسطين فى ضوء الاتجاهات المعاصرة / _cإياد زكى عبدالهادى عقل ؛ إشراف سهير محمد حوالة : دينا حسن عبدالشافى |
246 | 1 | 5 | _aPlanning for the establishment of quality and accreditation administration for pre-university education in palestine in light of contemporary trends |
260 |
_aالقاهرة : _bإياد زكى عبدالهادى عقل : _c2018 |
||
300 |
_a164 ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية | ||
520 | _aهدفت الدراسة للتخطيط لإنشاء إدارة للجودة و الاعتماد بالتعليم قبل الجامعى فى فلسطين في ضوء الاتجاهات العالمية: عبر تعرف آليات تطبيق الجودة و الاعتماد بالتعليم قبل الجامعى: و الاتجاهات العالمية فى إنشاء هيئات الجودة و الاعتماد للتعليم قبل الجامعى: و ملامح نظام الجودة و الاعتماد بالتعليم قبل الجامعى فى فلسطين: و السيناريوهات المقترحة لإنشاء إدارة للجودة و الاعتماد للتعليم قبل الجامعى فى فلسطين: استخدمت الدراسة المنهج الاستشرافى: و استخدمت أداة السيناريوهات: و توصلت الدراسة إلى ثلاثة سيناريوهات و قامت بعرضها على عدد (10) محكماً من الأكاديميين و المسئولين فى مصر و فلسطين: و اتفق المحكمون على أن سيناريو التغيير التدريجى هو السيناريو الأكثر تفضيلاً و إمكانية للتطبيق بنسبة 90 فى المائة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتخطيط | |
653 | 4 | _aالتعليم قبل الجامعى | |
653 | 4 | _aالجودة و الاعتماد | |
700 | 0 |
_aدينا حسن عبدالشافى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aسهير محمد أحمد حوالة : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c65049 _d65049 |