000 | 02960cam a2200349 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031931.0 | ||
008 | 180218s2017 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2017.ري.أ | ||
100 | 0 | _aريهام السعيد سلامه شطا | |
245 | 1 | 0 |
_aأثر اختلاف البعد الواقعى و الافتراضى بالقصة الإلكترونية على تنمية مهارات التفكير العلمى و بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية فى مادة العلوم / _cريهام السعيد سلامه شطا ؛ إشراف حسين بشير محمود : منى محمد الجزار : أحمد محمود فخرى |
246 | 1 | 5 | _aThe impact of difference between the real and virtual dimension for the electronic story on developing the scientific thinking skills and the learning period survival on the primary school pupils in science subject |
260 |
_aالقاهرة : _bريهام السعيد سلامه شطا : _c2017 |
||
300 |
_a168 ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
520 | _aهدف البحث الحالى إلى تعّرُف أثر اختلاف البعد الواقعى و الافتراضى بالقصة الإلكترونية على تنمية مهارات التفكير العلمي و بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية فى مادة العلوم: من خلال تصميم قصة إلكترونية ذات بعد واقعى و قصة إلكترونية ذات بعد افتراضى و إعداد مقياس لقياس مهارات التفكير العلمى و اختبار لقياس التحصيل الدراسى و بقاء أثر التعلم لدى التلاميذ: و أسفرت النتائج عن أثر الاختلاف بين البعد الافتراضى و البعد الواقعى بالقصة الإلكترونية فى تنمية مهارات التفكير العلمى و بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية لصالح القصة الإلكترونية ذات البعد الافتراضى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتفكير العلمى | |
653 | 4 | _aالقصة الإلكترونية الافتراضية | |
653 | 4 | _aالقصة الإلكترونية الواقعية | |
700 | 0 |
_aأحمد محمود فخرى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aحسين بشير محمود : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمنى محمد الجزار : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c65053 _d65053 |