000 02960cam a2200349 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031931.0
008 180218s2017 ua h f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.03.M.Sc.2017.ري.أ
100 0 _aريهام السعيد سلامه شطا
245 1 0 _aأثر اختلاف البعد الواقعى و الافتراضى بالقصة الإلكترونية على تنمية مهارات التفكير العلمى و بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية فى مادة العلوم /
_cريهام السعيد سلامه شطا ؛ إشراف حسين بشير محمود : منى محمد الجزار : أحمد محمود فخرى
246 1 5 _aThe impact of difference between the real and virtual dimension for the electronic story on developing the scientific thinking skills and the learning period survival on the primary school pupils in science subject
260 _aالقاهرة :
_bريهام السعيد سلامه شطا :
_c2017
300 _a168 ص :
_bمثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 _aهدف البحث الحالى إلى تعّرُف أثر اختلاف البعد الواقعى و الافتراضى بالقصة الإلكترونية على تنمية مهارات التفكير العلمي و بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية فى مادة العلوم: من خلال تصميم قصة إلكترونية ذات بعد واقعى و قصة إلكترونية ذات بعد افتراضى و إعداد مقياس لقياس مهارات التفكير العلمى و اختبار لقياس التحصيل الدراسى و بقاء أثر التعلم لدى التلاميذ: و أسفرت النتائج عن أثر الاختلاف بين البعد الافتراضى و البعد الواقعى بالقصة الإلكترونية فى تنمية مهارات التفكير العلمى و بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية لصالح القصة الإلكترونية ذات البعد الافتراضى
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتفكير العلمى
653 4 _aالقصة الإلكترونية الافتراضية
653 4 _aالقصة الإلكترونية الواقعية
700 0 _aأحمد محمود فخرى :
_eمشرف
700 0 _aحسين بشير محمود :
_eمشرف
700 0 _aمنى محمد الجزار :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c65053
_d65053