000 | 03119cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031931.0 | ||
008 | 180218s2017 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2017.نج.ت | ||
100 | 0 | _aنجلاء فتحى محمد عبدالرحيم | |
245 | 1 | 0 |
_aتصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًّا و أثرها على كفاءة التعلم و تنمية مهارات التفكير فى مادة الحاسب لدى طلاب المرحلة الثانوية / _cنجلاء فتحى محمد عبدالرحيم ؛ إشراف أمل عبدالفتاح سويدان حنان محمد ربيع |
246 | 1 | 5 | _aThe design of E-learning environment based on self-regulated learning strategies and its impact on learning efficiency and developing of thinking skills in the computer course of secondary school students |
260 |
_aالقاهرة : _bنجلاء فتحى محمد عبدالرحيم : _c2017 |
||
300 |
_a175ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
520 | _aهدف البحث إلى تصميم بيئة تعلم إلكترونية منظمة ذاتيًّا لتنمية كفاءة التعلم و تنمية مهارات التفكير لدى طلاب المرحلة الثانوية: و قد تكونت عينة البحث من (60) طالبًا و طالبةً من طلاب المرحلة الثانوية: و تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبيتين متساويتين: و تم قياس أثر بيئة التعلم الإلكترونية المنظمة ذاتيًّا على تنمية كفاءة التعلم و تنمية مهارات التفكير: و أوضحت النتائج تفوق طلاب المجموعة التجريبية الأولى التى تعلمت من خلال بيئة التعلم الإلكترونية المنظمة ذاتيًّا من حيث كفاءة التعلم و تنمية مهارات التفكير: و توصى الباحثة بالاهتمام باستخدام إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًّا بدلاً من الإستراتيجيات التقليدية فى العملية التعليمية لما لها من تأثير إيجابى على كفاءة التعلم و مهارات التفكير لدى طلاب المرحلة الثانوية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aبيئة تعلم إلكترونية منظمة ذاتيًّا | |
653 | 4 | _aكفاءة التعلم | |
653 | 4 | _aمهارات التفكير | |
700 | 0 |
_aأمل عبدالفتاح سويدان : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aحنان محمد ربيع : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c65054 _d65054 |