000 | 03004cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031949.0 | ||
008 | 180329s2018 ua k f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.02.Ph.D.2018.زك.ت | ||
100 | 0 | _aزكية مصطفى النحاس | |
245 | 1 | 0 |
_aتطوير مرحلة التعليم الأساسى بمدارس اللغات - القسم المصرى : _bفى ضوء الاتجاه نحو التميز = The development of the basic education system in language schools national section , In view of excellence / _cزكية مصطفى النحاس ؛ إشراف سامى محمد نصار : دينا حسن عبدالشافى |
246 | 1 | 5 |
_aThe development of the basic education system in language schools national section : _bIn view of excellence |
260 |
_aالقاهرة : _bزكية مصطفى النحاس : _c2018 |
||
300 |
_a228 ص : _bأشكال ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية | ||
520 | _aتسعى الدراسة إلى وضع تصور مقترح لتطوير مرحلة التعليم الأساسى بمدارس مصر للغات (القسم المصرى) فى ضوء الاتجاه نحو التميز من خلال تأسيس مركز تميز و تصميم خطته الاستراتيجية. تسعى الدراسة إلى بناء إطار نظرى للتميز يتمثل فى تحديد مفهوم التميز و عرض لأبرز نماذج تقييم التميز و تعرُّف متطلبات تحقيقه فى مدارس التعليم الأساسى: و تعرُّف الاتجاهات العالمية فى إدارة التميز من خلال عرض مراكز التميز: و من ثم بناء إطار نظرى للتميز فى إدارة التعليم الأساسى. ثم عرض سياسات التعليم الأساسى المصرى و تحدياته. ثم تعرُّف واقع التميز بمدارس مصر للغات (القسم المصرى) من خلال الدراسة الميدانية داخل مدارس مصر للغات: ثم وضع الخطة الاستراتيجية لتطوير مرحلة التعليم الأساسى بمدارس مصر للغات فى ضوء الاتجاه نحو التميز للجميع بالاعتماد على نتائج الإطار النظرى: و الدراسة الميدانية: و نتائجها | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتعليم الأساسى | |
653 | 4 | _aالتميز | |
653 | 4 | _aمراكز التميز | |
700 | 0 |
_aدينا حسن عبدالشافى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aسامى محمد نصار : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c65626 _d65626 |