000 02705cam a2200301 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031955.0
008 180414s2016 ua h f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aاهداء
097 _aماجستير
099 _aCai01.34.M.Sc.2016.من.ت
100 0 _aمنى أحمد حسين ابراهيم يمنى
245 1 0 _aتطوير التعليم المجتمعى فى مصر فى ضوء المعايير العالمية :
_bدراسة ميدانية /
_cمنى أحمد حسين ابراهيم يمنى ؛ إشراف أحمد حسين عبدالمعطى محمد : عواطف محمد حسن : ماجدة محمد أمين
246 1 5 _aThe development of the community education in Egypt in the light of the international standards :
_bA field study
260 _aأسيوط :
_bمنى أحمد حسين ابراهيم يمنى :
_c2016
300 _a266 ص :
_bمثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة اسيوط - كلية التربية - قسم أصول التربية
520 _aهدفت الدراسة التعرف على فلسفة التعليم المجتمعى فى مصر: و أهدافه: و أنماطه: و التعرف على خبرات بعض الدول الأخرى فى مجال التعليم المجتمعى: و التعرف على الواقع الفعلى لمدارس التعليم المحتمعى فى مصر: و وضع تصور مقترح لتطوير مدارس التعليم المجتمعى فى ضوء خبرات بعض الدول لمدارس التعليم المجتمعى: و استخدمت الدراسة المنهج الوصفى: لمناسبته لطبيعة الدراسة: و إعداد استبانة: و بطاقة ملاحظة: التعرف الواقع الفعلى للتعليم المجتمعى: و تطبيق الاستبانة على عينة من: الميسرات: و الموجهين: و مديرى إدارات التعليم المجتمعى و أخصائين اجتماعيين بسبع ادارات تعليمية بمحافظة اسيوط: و بلغ حجم أفرادها (756) فردا: منهم (668) ميسرة: و (88) موجها و مدير ادارة تعليمية: و أخصائيين اجتماعيين: كما تم تطبيق بطاقة الملاحظة على 50 مدرسة
700 0 _aأحمد حسين عبدالمعطى محمد :
_eمشرف
700 0 _aعواطف محمد حسن :
_eمشرف
700 0 _aماجدة محمد أمين :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c65852
_d65852