000 | 02705cam a2200301 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031955.0 | ||
008 | 180414s2016 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aاهداء | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.34.M.Sc.2016.من.ت | ||
100 | 0 | _aمنى أحمد حسين ابراهيم يمنى | |
245 | 1 | 0 |
_aتطوير التعليم المجتمعى فى مصر فى ضوء المعايير العالمية : _bدراسة ميدانية / _cمنى أحمد حسين ابراهيم يمنى ؛ إشراف أحمد حسين عبدالمعطى محمد : عواطف محمد حسن : ماجدة محمد أمين |
246 | 1 | 5 |
_aThe development of the community education in Egypt in the light of the international standards : _bA field study |
260 |
_aأسيوط : _bمنى أحمد حسين ابراهيم يمنى : _c2016 |
||
300 |
_a266 ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة اسيوط - كلية التربية - قسم أصول التربية | ||
520 | _aهدفت الدراسة التعرف على فلسفة التعليم المجتمعى فى مصر: و أهدافه: و أنماطه: و التعرف على خبرات بعض الدول الأخرى فى مجال التعليم المجتمعى: و التعرف على الواقع الفعلى لمدارس التعليم المحتمعى فى مصر: و وضع تصور مقترح لتطوير مدارس التعليم المجتمعى فى ضوء خبرات بعض الدول لمدارس التعليم المجتمعى: و استخدمت الدراسة المنهج الوصفى: لمناسبته لطبيعة الدراسة: و إعداد استبانة: و بطاقة ملاحظة: التعرف الواقع الفعلى للتعليم المجتمعى: و تطبيق الاستبانة على عينة من: الميسرات: و الموجهين: و مديرى إدارات التعليم المجتمعى و أخصائين اجتماعيين بسبع ادارات تعليمية بمحافظة اسيوط: و بلغ حجم أفرادها (756) فردا: منهم (668) ميسرة: و (88) موجها و مدير ادارة تعليمية: و أخصائيين اجتماعيين: كما تم تطبيق بطاقة الملاحظة على 50 مدرسة | ||
700 | 0 |
_aأحمد حسين عبدالمعطى محمد : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aعواطف محمد حسن : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aماجدة محمد أمين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c65852 _d65852 |