000 03518cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032002.0
008 180502s2017 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.25.02.Ph.D.2017.مح.أ
100 0 _aمحمد يحيى عبدالرحمن الجمال
245 1 2 _aالإستفادة من مدرسة سباستيان لى فى تعليم آلة التشيللو لتحسين آداء الطالب المبتدئ /
_cمحمد يحيى عبدالرحمن الجمال ؛ اشراف أشرف عطية شرارة : أحمد عويس عبدالهادي
246 1 5 _aThe Benefit of using Sebastian Lee School for Teaching Cello in developing Beginner Student Performanc
260 _aالقاهرة :
_bمحمد يحيى عبدالرحمن الجمال :
_c2017
300 _a157ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسقية
520 _a{u06CC}هدف هذا البحث إلى تصم{u٠٦أأ}م برنامج مقترح {u٠٦أأ}هدف إلى تحس{u٠٦أأ}ن الآداء التقنى لدارس آلة التش{u٠٦أأ}للو المبتدئ فى كل{u٠٦أأ}ات الترب{u٠٦أأ}ة النوع{u٠٦أأ}ة فى ضوء معا{u٠٦أأ}{u٠٦أأ}ر الجودة ومراعاة كم{u٠٦أأ}ة المادة المراد دراستها والهدف منها فى كل مرحلة والوقت المناسب لتدر{u٠٦أأ}س كل عنصر فى حصة العزف وفى الفصل الدراسى ككل : و{u٠٦أأ}تبع هذا البحث المنهج الوصفى ( تحل{u٠٦أأ}ل المحتوى ) : وإنقسم البحث الى أربعة فصول كالتالى : الفصل الأول: مشكلة البحث - الدراسات السابقة. الفصل الثانى :الإطار النظرى : و{u٠٦أأ}نقسم ال{uئآإ٨}ثلاثة مباحث المبحث الأول :أهم مدارس التش{u٠٦أأ}للو فى العصر الرومانت{u٠٦أأ}كى المبحث الثانى :المدرسة الفرنس{u٠٦أأ}ة {u٢٠١٣} سباست{u٠٦أأ}ان لى المبحث الثالث :التعل{u٠٦أأ}م فى ضوء مفاه{u٠٦أأ}م الجودة الفصل الثالث : الدارسة التجر{u٠٦أأ}ب{u٠٦أأ}ة و{u٠٦أأ}تناول هذا الفصل الإستفادة منمدرسة سباست{u٠٦أأ}ان لى فى تعل{u٠٦أأ}م آلة التش{u٠٦أأ}للو لتحس{u٠٦أأ}ن آداء الطالب المبتدئمن خلال الدراسة الم{u٠٦أأ}دان{u٠٦أأ}ة التى أجرها الباحث لتحق{u٠٦أأ}ق أهداف البحث : و{u٠٦أأ}تكون البرنامج من ( ١٤ ) درس بواقع ساعت{u٠٦أأ}ن أسبوع{u٠٦أأ}اً للسنة الأولى الفصل الدراسى الثانى الفصل الرابع :- نتائج البحث
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aآلة التشيللو
653 4 _aالمدرسة الفرنسية
653 4 _aمدرسة سباستيان لى
700 0 _aأحمد عويس عبدالهادي :
_eمشرف
700 0 _aأشرف عطية شرارة :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aShimaa
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c66070
_d66070