000 | 03219cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032002.0 | ||
008 | 180505s2018 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2018.أم.ت | ||
100 | 0 | _aأميمة محمد محمد المعداوى | |
245 | 1 | 0 |
_aتصور مقترح لتطوير منهج علم النفس بالمرحلة الثانوية فى ضوء احتياجات الطلاب النفسية و المعرفية / _cأميمة محمد محمد المعداوى ؛ إشراف الهام عبدالحميد فرج : شادية عبدالحليم تمام |
246 | 1 | 5 | _aA suggested proposal to development secondary stage psychology curriculum in light of the psychological and cognitive needs of students |
260 |
_aالقاهرة : _bأميمة محمد محمد المعداوى : _c2018 |
||
300 |
_a242ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aاستهدف البحث الحالى تقديم تصور مقترح لتطوير منهج علم النفس "الأهداف و المحتوى" بالمرحلة الثانوية فى ضوء احتياجات الطلاب النفسية و المعرفية: و توصل البحث إلى قائمة لاحتياجات الطلاب النفسية و المعرفية: و بلغت نسبة توافر بنود قائمة الاحتياجات النفسية فى أهداف منهج علم النفس بنسبة 5,48%: من إجمالى عدد الأهداف الكلى73 هدف: كما بلغت نسبة الأهداف التى لم تنطبق عليها البنود94,52% من إجمالى عدد الأهداف الكلى 73هدفاً: توفرت بنود قائمة الاحتياجات المعرفية فى أهداف منهج علم النفس بنسبة 43,7%: عدم توافر باقى بنود قائمة الاحتياجات المعرفية على أى من أهداف منهج علم النفس للصف الثانى الثانوى و بلغت نسبة الأهداف التى لم تنطبق عليها البنود56,3% من إجمالى عدد الأهداف الكلى 73هدف: و بالنسبة للمحتوى بلغت نسبة توافر بنود قائمة الاحتياجات النفسية فى المحتوى 31,9% من إجمالى عدد الفقرات الكلى (75) فقرة: و نسبة توافر بنود قائمة الاحتياجات المعرفية فى المحتوى 63,9% من إجمالى عدد الفقرات الكلى 75 فقرة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتصور المقترح | |
653 | 4 | _aالمرحلة الثانوية | |
653 | 4 | _aتطوير منهج علم النفس | |
700 | 0 |
_aالهام عبدالحميد فرج : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aشادية عبدالحليم تمام : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c66090 _d66090 |